Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

فاخاو

هي مدينة مذهلة تقع على ضفاف نهر الدانوب، غنية بتاريخها العريق ومباركة بمناخ معتدل. فاخاو احدى المناطق الواقعة في اطار الحماية الدولية، التي ترعاها منظمة اليونسكو، باعتبارها إرثاً ثقافياً عالمياً. تسحر الزوار القادمين اليها من كل أطراف العالم حيث يقضون اوقات ساحرة طيلة العام وفي كل المواسم.

تعتبر القرى المنتشرة في تلال مدينة"فاخاو" من اجمل القرى الريفية التي تقع بين مزارع الكروم والفواكه، تتسم هذه القرى بطابع تراثي يعود للقرون الوسطى يضيف الى جمال طبيعتها رونق التاريخ. كل هذه المعالم بسحرها مجتمعة تتوزع في "فاخاو" على ضفاف الدانوب في النمسا السفلى. يؤثر وادي النهر على مناخها المعتدل مما يجعلها منطقة رائعة للسياحة طيلة العام. 
وأكثر من هذا، على امتداد 33 كيلومتراً من نهر الدانوب بين مدينتي ميلك وكريمس تنتشر مجموعة من القلاع المحصنة والقصور القديمة الفارهة والكنائس التي تشكل ثروة تاريخية تستحق أن تزار. كما تفتخر فاخاو بمطاعمها الكثيرة حيث يمكنك التمتع بأفضل المأكولات الإقليمية عالية الجودة وبأسعار معقولة من مكونات محلية وبذوق إبداعي.
 

فاخاو

  • مشاهد جميلة حول وويلدزي في منطقة واتشو، النمسا الدنيا © Österreich Werbung / Rainer Mirau مشاهد جميلة حول وويلدزي في منطقة واتشو، النمسا الدنيا © Österreich Werbung / Rainer Mirau
  • لمشمش © Österreich Werbung / Gregor Semrad لمشمش © Österreich Werbung / Gregor Semrad
  • روّين آغشتاين في منطقة واتشو، النمسا الدنيا © Österreich Werbung /  Popp-Hackner روّين آغشتاين في منطقة واتشو، النمسا الدنيا © Österreich Werbung / Popp-Hackner

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.