Please choose Language or Country
or

النمسا العليا

النمسا العليا مقاطعة جميلة بمتاحفها وطرق الدراجات فيها، والفنادق الكبرى والقلاع. ألق نظرة على المعلومات التي لدينا والنصائح التي تفيدك لتتعرف على أجمل الأنشطة والأماكن السياحية في النمسا العليا.

النمسا العليا

سفينة إم إس ـ أوستريا على نهر الدانوب أمام مدينة كريمز © Brandner Schiffahrt سفينة إم إس ـ أوستريا على نهر الدانوب أمام مدينة كريمز © Brandner Schiffahrt

الدانوب الملون

لقرونٍ عديدة كان ثاني أكبر نهر في أوروبا ولا يزال يقوم بجمع أمم وشعوب القارة مع بعضهم – مما يجعل منطقة الدانوب اليوم مكان لقاء ثقافي رائع.
اقرأ المزيد
متحف لينتوز في لينز "كولتورمايلة" © Österreich Werbung / Andreas Röbl متحف لينتوز في لينز "كولتورمايلة" © Österreich Werbung / Andreas Röbl

لينز

تعتبر مدينة لينز القلب النابض لجميع انواع الموسيقى والفنون و التي يتم تمويلها من المدينة ذاتها وكذلك من قبل مقاطعة النمسا العليا بشكل جيد.

اقرأ المزيد
بلدة هالشتات الجميلة، النمسا العليا © Österreich Werbung / Wolfgang Weinhäupl بلدة هالشتات الجميلة، النمسا العليا © Österreich Werbung / Wolfgang Weinhäupl

البحيرات في النمسا العليا

على طول سالزكامرغوت، تصطف البحيرات النمساوية العليا الأشهر والينابيع الحرارية الدافئة ومياه الشرب النقية وكأنها مجموعة من اللآلئ الجميلة المتلاصقة في سلسة رقيقة وتحيط بها الهضاب المذهلة.
 

اقرأ المزيد
شتاير © ralfhochhauser.com شتاير © ralfhochhauser.com

رحلة ذهاب وإياب ملأى بالاستكشاف

ما الذي قد تفعله إن كان لديك القليل من وقت الفراغ في لينز وقد تعرّفت على معالم المدينة المتعددة؟ أقرّر القيام بجولة تلقائية من خلال الريف المحيط – وستكون بمثابة مكافأة رائعة على جهودي.
اقرأ المزيد

لم يتم العثور على نتائج بحث

تدفق الأدرينالين مع اطلالة مذهلة © Österreich Werbung تدفق الأدرينالين مع اطلالة مذهلة © Österreich Werbung

النمسا 360 ° - تدفق الأدرينالين مع اطلالة مذهلة

النمسا 360 ° - بيلشتاين

لربما لا يجد الكثيرون المتعة والمرح في فكرة مبادلة الأرض تحت قدميك مع خط عالي بسماكة 2 سنتيمتر. إنها تجربة جديدة لاستكشاف الجبال بطريقة خاصة لم تعهدها من قبل. لذا، خذ نفسا عميقا، وابدأ بفيديو 360 درجة واستكشف بيلشتاين على خط البطيء - تلميح بسيط للأشخاص الذين لا يملكون أي مساعد في المرتفعات: لا تنظر إلى أسفل! #feelaustria


شاهد الفيديو على موقع يوتيوب
 

لمشاهدة فيديو 360º على جوالك، ينبغي عليك فتح الفيديو باستخدام تطبيق يوتيوب YouTube app. أما إن كنت ترغب بمشاهدته على جهاز كمبيوترك، تأكد من وجود أحدث نسخة من متصفّح كروم، أوبرا، فايرفوكس أو إنترنت إكسبلورر مثبتة على جهازك.
 

الاتصال

استفسارات حول النمسا يرجى المراسلة على

ـ شاركنا برأيك واربح معنا!

النمسا بلد العطلات - شاركنا برأيك واربح معنا! ابدأ الاستبيان من هنا.

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.