Please choose Language or Country
or

البحيرات في النمسا العليا

على طول سالزكامرغوت، تصطف البحيرات النمساوية العليا الأشهر والينابيع الحرارية الدافئة ومياه الشرب النقية وكأنها مجموعة من اللآلئ الجميلة المتلاصقة في سلسة رقيقة وتحيط بها الهضاب المذهلة.
 

بحيرة أتيرسي
تقع بحيرة أتيرسي ذات اللون الارجواني والتي تبلغ مساحته 47 كم مربع في النمسا العليا. تشتهر هذه البحيرة عالميا لشروطها في الابحار الممتازة حيث تقدم ضمانة استثنائية ثابتة للتمتع بمغامرات الغوص وركوب الامواج الرائعة على طول شواطئ البحيرة والاستمتاع برياضة التزلج على الماء والتي تعد من اكثر الرياضات شعبية في تلك المنطقة. تتمتع مياه بحيرة أتيرسي بحرارة معتدلة تصل ل25 درجة مما يجعلها مثالية للسباحة أيضا. مما يساعد السياح في التمتع بجو البحيرة الرائع وجود تسهيلات عديدة مثل اماكن للاستحمام وخطوط للرحلات السياحية البحرية وتأجير قوارب ودورات في ركوب الامواج والابحار وأرصفة للقوارب ومعدات للتخييم وفنادق.

بحيرة هالشتات
تتمتع بحيرة هالشتات بموقع مثالي في وسط 76 من بحيرات منتجع زاتسزكاماكود بالاضافة لنظافتها. مياه هذه البحيرة مناسبة جدا لممارسة السباحة والصيد والتجديف وركوب الطوافات. على ارتفاع 508م عن سطح البحر تمتلك هذه البحيرات ذات العمق الذي لايتجاوز 125م اكبر تجمعات الاسماك وتدعم جميع أنواع رياضات الغوص. كما يوجد العديد من المرتفعات والممرات المخصصة للمشي والجبال التي تحيط بالبحيرة. في الصيف تصل درجة حرارة مياهها الى 23 درجة مما يجعلها مناسبة جدا للسباحة. توافر المرافق الضرورية من مناطق للاستحمام   ورحلات سياحية بحرية والتجديف واستئجار القوارب وادوات التخييم والفنادق جعلها مقصدا للسياح.

بحيرة إيرزي
تتموضع بحيرة إيرزي_او زيلرزي كما هو معروف أيضا_ في منطقة زاتسزكاماكود ذات الطبيعة الخلابة.تمتد هذه البحيرة على مساحة 5 كم مربع وتصل درجة حرارة مياهها صيفا لـ27 درجة مما يجعلها مناسبة للسباحة والتجديف وصيد الاسماك. كما تتوفر المرافق للسياح حيث شواطئ الاستحمام وأدوات للصيد ومعسكرات التخييم والفنادق

بحيرة موندسي
تمتد بحيرة موندسي على طول 12 كم مربع وتعد أكثر بحيرات النمسا العليا دفئا حيث تصل درجة حرارة مياهها الى 26 درجة في شهري يوليو  و أغسطس. لذلك لا عجب أن هذه البحيرة المتوضعة في سفح جبل دراخنفاند مثيرة للاعجاب وتجذب اليها الكثير من محبي الحمامات الشمسية وحوريات الماء على حد سواء. كما أن الرياضات المائية المتاحة فيها هي ايضا مصدر جذب كبير للسياح حيث يمكنهم ممارسة ركوب الامواج والتزلج على الماء والابحار والغوص. هناك العديد من المرافق المتاحة  مثل الاماكن المخصصة للاستحمام و أرصفة للقوارب وخطوط للرحلات البحرية وتأجير قوارب  ودورات للابحار وركوب الامواج  بالاضافة الى التزلج على الماء ومعدات التخييم والفنادق.

بحيرة فولفغانغ
تعد بحيرة فولفغانغ الممتدة بين اقليم النمسا العليا واقليم سالزبورغ واحدة من أحر البحيرات منتجع زاتسزكاماكود حيث ينتظر زوارها مجموعة متنوعة من الرياضات المائية ليستمتعوا بها. تتمتع هذه البحيرة بطقس معتدل ورياح مستمرة بالاضافة لوجود سانت فولفغانغ مما يجعلها مقصدا للسياح و راكبي الامواج والبحارة الذين يقدرون هذا الطقس لقضاء عطلاتهم على جانب البحيرة الواقع في النمسا العليا. تتعدد المرافق المتاحة للسياح مثل أماكن للاستحمام وخطوط الرحلات البحرية وأرصفة للقوارب وتأجير قوارب ودروس للابحار وركوب الامواج والتزلج على الماء.

البحيرات في النمسا العليا

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.