Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

بحيرات بورغنلاند

غالباً ما تطغى عليها الوجهات السياحية المعروفة أكثر، إنما بورغنلاند مختلفة بالتأكيد. لا توجد جبال عالية هنا والثلج قليل جداً، لكن يوجد 300 يوم مشمس سنوياً مع مناخ معتدل رائع.

بحيرات بورغنلاند
مع 300 يوم مشمس في السنة فإن بحيةر نيوزيدلر هي فكرة من السماء لكل عاشق للشمس. البحيرة الأوروبية في أقصى الغرب وأكبر بحيرة في النمسا وتمتد على 320 كم مربعاً ولكن بعمق لا يزيد عن 1.8 متراً. المياه القليلة العمق تسخن بسرعة كبيرة في فصل الصيف مما يجعل للبحيرة رواجاً بين الأسر. بحيرة نيوزيدلر مشهورة أيضاً لدى مجتمع ركوب الأمواج للرياح الموثوق بها هناك.

المرافق: شواطئ الاستحمام واستئجار القوارب والإبحار وركوب الأمواج ومدارس التزلج على الماء والمراسي والمعسكرات والفنادق

سوننزيريتسينغ
اختبر الغوص في المياه النظيفة الرائقة في سوننزيريتسينغ في مقاطعة بورغنلاند النمساوية. يمكنك الحصول على ما تريد حيث تشمل المرافق مطعم الخدمة الذاتية مع مجموعة متنوعة لذيذة من المأكولات والمشروبات للاختيار من بينها.

استمتع بمشاهدة الخيول في بحيرة نيوزيديلرزي © Österreich Werbung استمتع بمشاهدة الخيول في بحيرة نيوزيديلرزي © Österreich Werbung

النمسا 360 ° - استمتع بمشاهدة الخيول في بحيرة نيوزيديلرزي

النمسا 360 ° - بحيرة نيوزيديلرزي

كل شخص يحتاج لعطلة أو فترة استراحة أحيانا لتجديد نشاطه! هل هناك طريقة أفضل من الاسترخاء على شاطئ بحيرة نيوزيديلرزي و الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة والاستماع إلى تغريد الطيور؟ استرخ والتقط هاتفك الذكي أو استخدم شاشتك و قم بتحريك فأرة جهازك الكمبيوتر ودعونا نستمتع معاً بالهدوء! #feelaustria


شاهد الفيديو على موقع يوتيوب


لمشاهدة فيديو 360º على جوالك، ينبغي عليك فتح الفيديو باستخدام تطبيق يوتيوب YouTube app. أما إن كنت ترغب بمشاهدته على جهاز كمبيوترك، تأكد من وجود أحدث نسخة من متصفّح كروم، أوبرا، فايرفوكس أو إنترنت إكسبلورر مثبتة على جهازك.

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.