Please choose Language or Country
or

فورلبيرغ

تعتبر فورارلبرغ أصغر من جميع المقاطعات في النمسا، ولكن لا تقل أهمية أو سحرعن الآخريات. يمكنك أن تجد منتجعات مذهلة للتزلج و مغريات كثيرة لقضاء اجازة الصيف هنا، وكذلك الفرص متاحة لمعرفة المزيد عن الثقافة المحلية.
رحلة عودة الماشية من المراعي الألبية مونتافون الى الأسفل © Österreich Werbung رحلة عودة الماشية من المراعي الألبية مونتافون الى الأسفل © Österreich Werbung

النمسا 360 ° - رحلة عودة الماشية من المراعي الألبية مونتافون الى الأسفل

النمسا 360 ° - مونتافون - شرونز

"مووووووه" لا يسعنا الانتظار حتى سبتمبر! علينا أن نُريكم الأبقار النمساوية الجميلة اليوم. قل مرحبا لـ ليزل و زينزي وجميع الأبقار الأخرى. لقد حان وقت مغادرة الأبقار المراعي الألبية في الجبال وبدء رحلة العودة إلى الوادي كما يحدث في سبتمبر من كل عام . انضم إلينا و شاهد رحلة هذه الحيوانات بالاضافة للاستمتاع بالطبيعة الجميلة - اذهب والتقط هاتفك الذكي أو ببساطة استخدم فأرة الكمبيوتر لتحريك الشاشة. #feelaustria

شاهد الفيديو على موقع يوتيوب


لمشاهدة فيديو 360º على جوالك، ينبغي عليك فتح الفيديو باستخدام تطبيق يوتيوب YouTube app. أما إن كنت ترغب بمشاهدته على جهاز كمبيوترك، تأكد من وجود أحدث نسخة من متصفّح كروم، أوبرا، فايرفوكس أو إنترنت إكسبلورر مثبتة على جهازك.

الاتصال

استفسارات حول النمسا يرجى المراسلة على

ـ شاركنا برأيك واربح معنا!

النمسا بلد العطلات - شاركنا برأيك واربح معنا! ابدأ الاستبيان من هنا.

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.