Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

الطريق الى التأمل في ليخ زورس

الهواء النقي لجبال الألب يريح العقل ويتيح للزائر فرصة التواصل مع نفسه تاركا خلفه كل الضغوط والتوتر الذي يتعرض له في حياته اليومية.  هنا تجد الطريق الاهم الذي يعيدك لنفسك ويتجلى ذلك أكثر في ليخ زورس آم أرلبرغ.

في هذه البقعة العالية من جبال الألب المثالية للمشي حيث منصة ليخ تريل الجديد للمسافات الطويلة، يوجد مزيج فريد من نوعه بين طبيعة جبال الألب الخلابة والضيافة المميزة مما يترك لدى الزائر شعورا بالطمأنينة والاسترخاء والانتعاش على الفور. مهما كان الذي تبحث عنه، كن على يقين ستجده هنا بالتأكيد. هنا بين واحدة من آخر المناظر الطبيعية للنهر البري في أوروبا، يأخذك ليخ تريل في نزهة لطيفة لمسافات طويلة بي مروج الزهور والمناظر الرائعة التي تتمتع بجمال راقي. يمنح نهر ليخ اسمه ل ليخ كولنغ بيرغ Lechquellengebirge وهي مجموعة من الجبال في سلسة جبال الألب الكلسية الشمالية متيحة مناظر رائعة وآفاق مذهلة بإمكاناتها المنقطعة النظير.

هل أنت على استعداد لاتخاذ الامور بسهولة اكبر بعد يوم او يومين من المشي لمسافات طويلة؟
ستكون موضع ترحيب في جميع أنحاء المنطقة حيث الفنادق الرائعة والمطاعم وفنادق المبيت والإفطار كلها تقدم تحية دافئة وصادقة على حد سواء. يمكنك ان تسترخي وتستريح رافعا كوبا من القهوة لتستمع بطقوس الحياة المتواضعة هنا. انه عالم بعيد كل البعد عن الصخب والضجيج، والفوضى والارتباك، وضغوط الحياة في القرن 21. هذا هو السلام والتأمل والتنوير.
 

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.