Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

بودينسي-فورارلبرغ: انسجام الموسيقى والثقافة

منطقة بودينسي-فورارلبرغ مع بلدات بريجنز و دورنبير و هونميز وفيلدكريتش كلها تتمتع بالمهرجانات الأسطورية والمعارض الفريدة، والهندسة المعمارية الحديثة، والمناظر الطبيعية الرائعة

تشتهر النمسا بموسيقييها العظماء إذ أضحت معقلا للتأثير الموسيقي في قلب وسط أوروبا. لازالت النمسا تحتفظ بمكانها كمركز الموسيقى الكلاسيكية حتى اليوم. المكان الذي تتقارب فيه أشياء كثيرة حيث يعيش تاريخ الموسيقى المذهل وبالأخص في منطقة فورارلبرغ - المقاطعة الواقعة اقصى غرب البلاد، حيث ينضح الحب الحقيقي للإبداع في جميع أشكاله عديدة.

الفن في القلب
الفن هو شغف في منطقة بودينسي-فورارلبرغ وأفضل مثال على ذلك فن بودينسي في دورنبيرن – أكبر معرض فني في المنطقة. ثم هناك كونسثاوس بريغنتس، أحد المتاحف الرائدة في مجال الفن المعاصر في النمسا، الذي يعد مبناه معرضا في حد ذاته، حيث يعطيك انطباعا مهيبا بضخامته، والهيكل مضاء الأمر الذي يعكس الضوء من السماء فوق. ليضفي سحرا على المكان.

يغلفها جمال الطبيعة
في فورارلبرغ، الضيافة هي شكل من اشكال الفن أيضا، إذ أنها تأتي من القلب ودائما بابتسامة مرحبة دافئة وصادقة. يمكنك تذوق طعم ونكهة المأكولات المحلية الشهيرة والتمتع بتتمة ليلة رائعة في أي فندق من فنادقها المرحبة او فنادق المبيت والإفطار او النزل التقليدية. ثم تصحو على شروق الشمس المذهل معلنة عن يوم آخر، والتمتع بالهواء الجبلي النقي.

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.