Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

بيان خصوصية البيانات

1. عام


يولي المكتب السياحي الوطني النمساوي أهمية كبيرة لحماية خصوصية كل عميل. وبالتالي، فإن معالجة البيانات الشخصية تتم دائمًا وفقًا للوائح السارية لحماية البيانات، وخصوصًا اللوائح العامة لحماية البيانات (GDPR)، وقانون حماية البيانات النمساوي (DSG) وقانون الاتصالات (TKG 2003). ويجب على جميع موظفي مكتب السياحة الوطني النمساوي الالتزام بسرية المعلومات وفقًا للمادة 6 من قانون حماية البيانات النمساوي.

2. الاسم ومعلومات الاتصال

المسؤول عن معالجة البيانات:

المكتب السياحي الوطني النمساوي

فورديريه زولآمشتراسه 13، 1030 فيينا، النمسا

هاتف: +43 1 588 66-0

فاكس:  +43 1 588 66-40

البريد الإلكتروني: datenschutz@austria.info

لم يتم تعيين أي مسؤول لحماية بيانات، لأن هذا غير مطلوب وفقاً للقانون.

3. معالجة البيانات على موقع الإنترنت هذا

عند زيارتك لهذا الموقع الإلكتروني، يتم جمع البيانات الشخصية التي نستخدمها بشكل أساسي للتقييم والتحليل. وستُستخدم هذه المعلومات داخلياً فقط ولن تتم مشاركتها مع أطراف ثالثة أبداً.

ويساعد تجميع بيانات الزائر الشخصية على وجه الخصوص في تحقيق الأهداف الآتية:

  • تحليل استخدام الموقع لأغراض البحث التسويقية وتحسين محتوى موقع الإنترنت
  • جعل محتوى موقع الإنترنت متوافقاً مع احتياجات الزوّار
  • إعادة تسويق ملاحظات استفسارات المستخدم للترويج للعطلات في النمسا
  • مخاطبة الأشخاص ذوي الاهتمام المحتمل بالنمسا مع الإعلان المستهدف
  • إجراء تحسينات من ناحية الملائمة للمستخدم وتسهيل التشغيل

عند طلب الكتيبات والمواد الإعلامية أو الاشتراك في نشرة Öw الإخبارية، سيتم أيضًا تخزين جميع البيانات المطلوبة لمعالجة الطلب.

نقوم بمعالجة بياناتك الشخصية على أساس الموافقة التي قدمتها من خلال إعدادات متصفحك للإنترنت أو عند الاشتراك في رسالتنا الإخبارية، وعلى أساس اهتماماتنا المشروعة الأساسية التي نمتلكها في دورنا ومهمتنا كمنظمة وطنية للسياحة النمساوية.

وتصف الأقسام التالية ما هي البيانات التي تم تجميعها وكيفية تجميعها.

4. تخزين بيانات العنوان من أجل الطلبات والاشتراكات

عند طلب الكتيبات والمواد الإعلامية أو الاشتراك في نشرتنا الإخبارية، وسيتم تخزين بياناتك حتى نتمكن من تنفيذ الطلبات وإرسالها. وتُحذف البيانات عند التسليم.

وإن كنت ترغب في الاستمرار في تلقي دعوات ومعلومات منّا، فيمكنك استخدام خيار تحديد إضافي. فإن حددت هذا الخيار، سنستمر في تخزين بياناتك حتى نتمكن من اطلاعك على العروض الجذابة في مجالات اهتمامك. وبالطبع، يمكنك إلغاء هذه الموافقة في أي وقت.

لن يتم استخدام البيانات التي نجمعها في سياق معالجة الطلبات لإنشاء ملفات تعريف مستخدم فردية أو تتبع عادات التصفح لدى عملائنا. وستُستخدم معلومات الاتصال الخاصة بك فقط لمعالجة طلباتك.

5. معالجة البيانات الشخصية ونقلها

كقاعدة عامة، لا نعالج معلوماتك الشخصية بدون موافقتك. وتُنقل بياناتك الشخصية إلى أطراف ثالثة فقط بموافقتك وفقط بالقدر اللازم لتلبية احتياجاتك وطلباتك. والاستثناءات هي عمليات النقل الضروري لأمان مواقعنا على الإنترنت.

وكمسألة مبدأ، تُنقل البيانات إلى المعالجين (مزودي الخدمات) فقط إلى الشركات التي تقدم ضمانًا كافيًا لاستخدام البيانات بشكل قانوني ومأمون.

وقد أُبرمت اتفاقات مع جميع المعالجات المتعاقد معهم بموجب المادة 28 من اللوائح العامة لحماية البيانات التي تضمن استيفاء جميع المتطلبات المتعلقة بحماية البيانات وأمن البيانات.

6. مدة الاحتفاظ بالبيانات


شريطة أن نعالج بياناتك على أساس موافقتك، تظل البيانات مخزنة ما لم يتم إلغاء هذه الموافقة. وإلا فإننا نحتفظ ببياناتك الشخصية وفقًا لفترات الاحتفاظ المنصوص عليها في القانون. إذا احتفظنا ببياناتك لحماية أنفسنا من المطالبات القانونية المحتملة، فسيتم تخزين البيانات وفقًا لفترات التقييد القانونية (بصفة عامة ثلاث سنوات).

7. الحقوق المتعلقة بالبيانات

ولديك الحق في أي وقت بإلغاء أي موافقة قمت بها. وفي هذه الحالة، يُرجى استخدام المعايير التقنية المقدّمة لهذا الغرض. ويمكنك توجيه مراسلاتك إلى العناوين المدرجة أعلاه.

يمكنك استخدام العناوين المدرجة أعلاه في أي وقت من أجل:

• طلب معلومات بخصوص البيانات المخزنة المتعلقة بك.

• المطالبة بتصحيح أو مسح أو تقييد البيانات المخزنة،

• ممارسة حقك في نقل البيانات وفقا للوائح حماية البيانات.

لديك الحق في أي وقت لمنع معالجة بياناتك بقدر ما يتم استخدامها لغرض التسويق المباشر. بقدر ما نقوم بمعالجة بياناتك على أساس اهتماماتنا المشروعة الأساسية، يمكنك الاعتراض على هذه المعالجة على أسس ناتجة عن وضعك الخاص.

يحق لك أيضًا تقديم شكوى إلى هيئة حماية البيانات النمساوية.

8. عناوين بروتوكول الإنترنت IP

لكل طلب إلى موقع ويب، يتم إرسال عنوان بروتوكول الإنترنت IP للزائر إلى خادم الويب. وهذا ضروري لأسباب فنية لنتمكن من إرسال الاستجابة إلى المستلم الصحيح.

وعادةً ما يخصّص مزودو خدمة الإنترنت عناوين بروتوكول الإنترنت IP حالما يتصل العميل إلى الإنترنت. ويمكن لمزودي الخدمة تتبع عنوان بروتوكول الإنترنت IP الذي استخدمه أحد عملائهم في أي وقت. وبالتالي يمكن من الناحية النظرية تحديد هوية زائر فردي من خلال طلب إلى مزود خدمة الإنترنت.

ولأسباب أمنية (على سبيل المثال لدرء هجمات القراصنة)، نخزّن عناوين بروتوكول الإنترنت لجميع استفسارات الزوار، ولكن يتم استخدام السجلات التي أُنشئت فقط لتتبع الخروقات الأمنية وتم الرجوع إليها فقط في حالات الاشتباه. علاوةً على ذلك، لا يتم تخزين عناوين بروتوكول الإنترنت IP بشكل دائم ولكن يتم إزالتها بعد مدة أقصاها 4 أسابيع.

9. ملفات تعريف الارتباط

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات صغيرة تُكتب من موقع الإنترنت إلى كمبيوتر الزائر. ولا يمكن استخدامها لقراءة بيانات أخرى على الكمبيوتر. وتستخدم مواقع الإنترنت ملفات تعريف الارتباط لاستعادة الإعدادات السابقة للمستخدم ولتعقّب حالة استفسارات الزائر.

يستخدم المكتب السياحي الوطني النمساوي ملفات تعريف الارتباط لمواءمة العروض بشكل أفضل على austria.info و austriatourism.com مع احتياجات عملائنا ولتنظيم محتوى مواقعنا الإلكترونية بأفضل طريقة ممكنة. تستخدم هذه المعلومات أيضًا لتحسين بنية التنقل باستمرار في austria.info و austriatourism.com وجعلها أكثر سهولة في الاستخدام.

من الممكن وضع ملفات تعريف ارتباط إضافية من قبل مزودي الخدمات الآخرين الذين يقدمون خدماتهم الإضافية على مواقعنا الإلكترونية. ليس لدينا أي تأثير على مزودي الخدمات هؤلاء ولا نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بهم لأغراضنا الخاصة.

وافتراضيًا، يقبل أي متصفح إنترنت جميع ملفات تعريف الارتباط. ومع ذلك، يمكنك إرشاد المتصفّح لعدم قبول ملفات تعريف الارتباط أو حذفها تلقائيًا بعد كل جلسة من جلسات الإنترنت. يُرجى الرجوع إلى الإرشادات ذات الصلة على صفحات الدعم الخاصة بالشركة المصنعة للمتصفّح.

وتوجد أيضا برامج مجانية (المكونات الإضافية) متاحة لجميع المتصفحات الشائعة تتيح إمكانية إدارة ملفات تعريف الارتباط. ويمكن الوصول لأحد المكونات الإضافية على هذا العنوان: https://www.ghostery.com/de/products.

وأخيراً، يمكنك استخدام زر إلغاء تنشيط التتبع"Deactivate tracking" في نهاية هذه الصفحة. وبالنقر فوقه، تعطل كافة الوظائف المستندة إلى ملف تعريف الارتباط لموقع الويب هذا. وليتم تخزين هذا الإعداد نهائيًا، يجب أن يقبل متصفحك ملفات تعريف الارتباط.

10. Google Analytics تحليلات جوجل

تستخدم مواقع الويب التابعة لمكتب السياحة النمساوي خدمة تحليلات جوجل google analytics لتحليلات الويب. ومن خلال استخدام خدمة التحليل هذه، تُخزّن ملفات تعريف الارتباط على جهاز كمبيوترك أيضًا.

وتُرسل المعلومات المتولّدة بما في ذلك عناوين بروتوكول الإنترنت IP للزوار، إلى خادم في الولايات المتحدة وتُخزّن هناك. ولأسباب تتعلق بالخصوصية، يستخدم مكتب السياحة الوطني النمساوي وظيفة “_anonymizeIP()” لضمان إمكانية معالجة عناوين بروتوكول الإنترنت التي يتم إرسالها فقط في شكل مختصر وأن الاتصال المباشر بالأفراد غير ممكن.

ربما تنتقل جوجل هذه المعلومات إلى أطراف ثالثة إذا كان ذلك مطلوبًا بموجب القانون أو عندما تجري الجهات الخارجية معالجة البيانات نيابةً عن جوجل. ويمكن إيجاد المزيد من المعلومات بخصوص Google Analytics عبر الإنترنت على الرابط www.google.com.

يستخدم المكتب السياحي الوطني النمساوي وظائف تحليلات جوجل Google Analytics لتحليل استخدام الموقع، على سبيل المثال في شكل تقييمات ورسومات مجهولة الهوية في مشاهدات الصفحة والزيارات، بالإضافة إلى تجديد النشاط التسويقي والتقارير حول مرات الظهور في شبكة جوجل الإعلانية Google Display Network وتكامل إدارة الحملة بالنقر المزدوج وتقارير Google Analytics عن الأداء وفقًا للخصائص السكانية والاهتمامات.

وتوافق باستخدام هذا الموقع على معالجة البيانات التي جمعها جوجل عنك بالطريقة وللأغراض المذكورة أعلاه. ويمكنك منع جمع استخدام البيانات من خلال استخدام Google Browser-Plug-In.

11. Matomo

يستخدم مكتب السياحة الوطني النمساوي على مواقعه على شبكة الإنترنت خدمة تحليلات الويب PIWIK لتحليل استخدام مواقعها. ويستخدم نتائج هذه التحليلات لتجميع إحصائيات الاستخدام ولتحسين تواجده على الإنترنت. ولا يُحلّل الاستخدام الفردي للزائر أو نقله إلى أطراف ثالثة. وتُعالج البيانات التي جمعها PIWIK فقط على خوادم الويب لمكتب السياحة الوطني النمساوي ويمكن رؤيتها فقط بشكل ملخصات إحصائية.

ويضع PIWIK ملف تعريف ارتباط دائم لتسجيل وتحليل استخدام موقع الويب. ويمكنك إلغاء هذا التحليل بالنقر فوق الزر الموجود في نهاية هذه الفقرة. يتم بعد ذلك تخزين ملف تعريف ارتباط إلغاء الاشتراك في متصفحك الذي يرشد PIWIK إلى عدم جمع أيّة بيانات إضافية حول زياراتك. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه إذا طلبت من متصفحك حذف جميع ملفات تعريف الارتباط، فستتم إزالة ملف تعريف الارتباط "تعطيل" هذا أيضًا. لذلك قد تضطر للنقر مرة أخرى على الزر أدناه.

Matomo Tracking

12. التتبع من أطراف ثالثة أخرى على موقعنا

تستخدم مواقع الويب التابعة لمكتب السياحة الوطني النمساوي تقنيات الاستهداف الخاصة بهذه الشركات:

  • تجمّع twyn حلولها وخدماتها التسويقية (www.twyn.com)
  • Google Floodlights

وتُستخدم هذه التقنيات لمعالجة زوارنا على مواقع الويب لشركاء الإعلان باستخدام الإعلانات المستهدفة. ويُنفّذ عرض هذه الوسائط الإعلانية على أساس ملفات تعريف الارتباط وتحليل سلوكك السابق للاستخدام على مواقعنا الإلكترونية. وتُخزّن البيانات التي جُمعت بهذه الطريقة بطريقة مغفلة المصدر بشكل صارم. ومن خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على الإجراء الموضح أعلاه فيما يتعلق بتحليل استخدام هذا الموقع.

يمكنك حظر التتبع والإعلانات المستهدفة على مواقع الويب التالية:

  • Twyn
  • Google Floodlights

هناك ستجد رابطاً يمكنك من خلاله تعطيل عرض الإعلانات المخصصة. يتم تنفيذ هذا الإجراء من خلال ملف تعريف ارتباط مخصص "إلغاء الاشتراك". يبقى إلغاء التنشيط ساريًا طالما أنك لا تحذف ملف تعريف الارتباط هذا من المتصفح.

وأخيراً، يمكنك استخدام زر إلغاء تنشيط التتبع"Deactivate tracking" في نهاية هذه الصفحة. وبالنقر فوقه، تعطل كافة الوظائف المستندة إلى ملف تعريف الارتباط لموقع الويب هذا. وليتم تخزين هذا الإعداد نهائيًا، يجب أن يقبل متصفحك ملفات تعريف الارتباط.

13. بيكسل تعقب محادثة الفيسبوك

بعد الحصول على إذن منك، يستخدم موقعنا الإلكتروني خدمة بيكسل تتبع التحوّل من شركة الفيسبوك، 1601 إس، جادة كاليفورنيا، بالو آلتو، كاليفورنيا 94304، الولايات المتحدة ("الفيسبوك"). تتيح لنا هذه الأداة متابعة إجراءات المستخدمين بعد إعادة توجيههم إلى موقع الويب الخاص بموفر الخدمة من خلال النقر فوق إعلان Facebook. وبذلك نكون قادرين على تسجيل فعالية إعلانات Facebook لأغراض البحث الإحصائية وأبحاث السوق.

تظل البيانات المجمعة مجهولة وهذا يعني أنه لا يمكننا رؤية البيانات الشخصية لأي مستخدم فردي. ومع ذلك، يقوم الفيسبوك بحفظ البيانات المجمعة ومعالجتها.

ونحن نخبرك عن هذا الأمر بناء على معلوماتنا الحالية. يستطيع الفيسبوك ربط البيانات بحسابك على الفيسبوك ويستخدم البيانات لأغراضه الإعلانية الخاصة، وفقاً لسياسة استخدام بيانات الفيسبوك الموجودة ضمن: https://www.facebook.com/about/privacy/. كما تسمح خاصية تعقّب تحوّل الفيسبوك أيضاً للفيسبوك وشركائها بعرض إعلاناتك داخل الفيسوك وخارجه. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تخزين ملف ارتباط على كمبيوترك لهذه الأغراض.

وقد يعطي المستخدمون الذين تزيد أعمارهم عن 13 عاماً فقط موافقتهم. وإن كنت أصغر من ذلك، الرجاء استشارة الوصي القانوني (الوصي) القانوني الخاص بك.

الرجاء النقر هنا لإلغاء موافقتك.

14. تجديد/ إعادة النشاط التسويقي على الفيسبوك

تكامل في مواقعنا علامات تجديد النشاط التسويقي للشبكة الاجتماعية الفيسبوك، 1601 إس، جادة كاليفورنيا، بالو آلتو، كاليفورنيا 94304، الولايات المتحدة. عندما تزور ، يتصل متصفحك مباشرة بخادم الفيسبوك بعلامات تجديد النشاط التسويقي. وبالتالي، يتم إبلاغ الفيسبوك بأنك قمت بزيارة موقعنا عبر عنوان IP الخاص بك، مما يجعل من الممكن مطابقة زيارة موقعنا مع حساب المستخدم الخاص بك. وبالتالي يمكن استخدام البيانات التي حصلنا عليها لعرض إعلانات الفيسبوك. يرجى ملاحظة أنه بصفتنا مزود لمواقع الويب، فإننا لا نملك أي معلومات حول محتوى البيانات المرسلة أو طريقة استخدامها من الفيسبوك. لمزيد من المعلومات حول هذا ، يرجى الاطلاع على بيان خصوصية الفيسبوك على: https://www.facebook.com/about/privacy/.

الرجاء النقر هنا لإلغاء موافقتك.

15. Ad Server (Adform)

تستخدم مواقع الويب التابعة لمكتب السياحة الوطني النمساوي المنتجات (Ad Server، DSP and DMP) لشركة Adform A/ S من أجل توظيف الإعلانات الموجهة للمجموعة المستهدفة. ولتحقيق هذه الغاية، تخزّن وتحلّل عادات زوار موقعنا ونوع الجهاز والأصل الجغرافي للزيارات. استناداً إلى النتائج، يتم إرسال الوسائط الإعلانية إلى الزائرين إلى مواقع الويب الشريكة الأخرى في Adform والذين قد يكونون مهتمين بعروض مكتب السياحة الوطني النمساوي.

لهذا الغرض أيضاً، تُستخدم ملفات تعريف الارتباط المخزنة في نموذج مشفر (اسم مستعار). لا يمكننا استخدام هذه البيانات للحصول على معلومات حول أي زائر فردي لموقعنا.

إذا كنت ترغب في حظر هذا التحليل لسلوك الزائر، يرجى النقر هنا.

وأخيراً ، يمكنك استخدام زر إلغاء تنشيط التتبع"Deactivate tracking" في نهاية هذه الصفحة. وبالنقر فوقه، تعطل كافة الوظائف المستندة إلى ملف تعريف الارتباط لموقع الويب هذا. وليتم تخزين هذا الإعداد نهائياً، يجب أن يقبل متصفحك ملفات تعريف الارتباط.

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.