Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

متطلبات المعلومات

على هذه الصفحات، نعلمك وفقاً لأحكام المادتين 13 و 14 من اللوائح العامة لحماية البيانات بخصوص معالجة بياناتك الشخصية والحقوق المخوّل بالحصول عليها كموضوع للبيانات.

الاسم ومعلومات الاتصال

الطرف المسؤول عن معالجة البيانات:

المكتب السياحي الوطني النمساوي

فورديريه زولآمشتراسه 13، 1030 فيينا، النمسا

هاتف: +43 1 588 66-0

فاكس:  +43 1 588 66-40

البريد الإلكتروني: datenschutz@austria.info

لم يتم تعيين أي مسؤول لحماية بيانات، لأن هذا غير مطلوب وفقاً للقانون.

الغرض والأساس القانونيين من هذه المعالجة

نعالج

  • البيانات الشخصية للضيوف والأطراف المهتمين بتمضية العطلات في النمسا على أساس موافقتهم المعطاة عند طلب المواد الإعلامية أو المشاركة في المسابقات أو طلب نشرتنا الإخبارية،
  • البيانات الشخصية للمشتركين في منشورات أبحاثنا السياحية من أجل الوفاء بالتزاماتنا التعاقدية،
  • البيانات الشخصية للشركات السياحية النمساوية والدولية وشركاء السياحة على أساس موافقتهم على تلقي المواد الإعلامية، والوفاء بالتزاماتهم التعاقدية أو تنفيذ تدابير تعاقدية مسبقة وعلى أساس المصالح المشروعة السائدة التي خُصّصت لنا كمنظمة سياحة نمساوية وطنية بسبب دورنا واختصاصاتنا.

فئات البيانات المُعالجة

تُخزّن وتُعالج البيانات الشخصية للضيوف وأي شخص مهتم بالنمسا، مثل الاسم والعنوان، اللغة، تاريخ الميلاد أيضا في حال تقديمه، عنوان البريد الإلكتروني، رقم الهاتف والاهتمامات. بالإضافة إلى ذلك، نخزّن مصدر جهة الاتصال، نوع الاستفسار والملاحظات أو الموافقة حول التسجيل، المواد المرسلة والإجراءات الإعلانية المرتبطة بها، بالإضافة إلى تفاصيل الأنشطة السابقة مع جهات الاتصال.

قد نعالج البيانات الإحصائية مثل الإقامات الليلية أو إرضاء العميل كجزء من بحثنا السياحي.

بالإضافة إلى الاسم، العنوان وبيانات الاتصال الإلكترونية من المشتركين إلى دراساتنا ومنشوراتنا في مجال بحوث السياحة، نعالج اسم الشركة المرتبطة وعنوانها ونوعها، وكذلك اسم وعنوان البريد الإلكتروني للمستخدمين الآخرين المصرح لهم. عند تنزيل الدراسات عبر الإنترنت، نخزّن الوقت وعنوان الشبكة من أجل الكشف عن التنزيلات التي تنتهك العقد.

ومن شركاء السياحة النمساويين والدوليين نعالج بالإضافة إلى الاسم والعنوان وتفاصيل الاتصال الإلكترونية، معلومات عن الأشخاص المسؤولين عن الاتصال ومسؤولياتهم، معلومات عن الاستفسارات والأنشطة السابقة، العروض، الصفقات والدعوات والبيانات المماثلة الناتجة عن أعمالنا وأنشطتنا الإعلانية.
 

مستلم البيانات الشخصية

نحن لا نكشف عن معلومات تعريف شخصية عن الضيوف والمهتمين بالنمسا إلى أطراف ثالثة. يُربط المستفسرون فقط بمؤسسات السياحة الإقليمية بناءً على طلبهم الواضح، على سبيل المثال إذا كانت المعلومات المطلوبة غير متوفرة من Österreich werbung.

سيتم نشر المنشورات ومعلومات الاتصال لشركائنا السياحيين على المواقع الإلكترونية لـ Österreich Werbung، إذا رغبت في ذلك وتم الاتفاق عليها. وفي سياق أحداث التواصل، يتم تبادل تفاصيل الاتصال بالمشاركين والمواعيد بين المشاركين في الحدث.

مدة الاحتفاظ بالبيانات

تُخزّن البيانات التي نعالجها حصريًا على أساس الموافقة إلى أن يقوم موضوع البيانات بإلغاء الموافقة.

تُخزّن البيانات المتعلقة بالعلاقات التعاقدية طالما كان ذلك مطلوبًا بسبب المستندات القانونية والتزامات الإثبات. كقاعدة، تكون هذه الفترة سبع سنوات، وفي حالات استثنائية، على سبيل المثال في حالات النزاعات أو مع بعض عناصر العقد، قد يؤدي هذا أيضاً إلى فترة تخزين أطول.

ستُخزّن البيانات المتعلقة بشركات السياحة والشركاء السياحيين في النمسا، والتي نحتاجها للوفاء بمسؤولياتنا كمنظمة سياحية نمساوية، طالما كان ذلك ضروريًا لهذا الغرض. وكقاعدة عامة، تُحذف عادةً بعد مرور ثلاث سنوات على انتهاء نشاط النشاط التجاري للشريك.

كما سنحتفظ ببعض البيانات التي نحتاجها للدفاع عن المطالبات القانونية أيضًا لفترة التقادم (عادةً ثلاث سنوات).
 

الحقوق المتعلقة بالبيانات

ويمكنك التخلي على موافقتك في أي وقت. يُرجى استخدام الخيارات التقنية المقدّمة لهذا الغرض. ويمكنك الاتصال بالعناوين المدرجة أعلاه.

ويمكنك بالاتصال في العناوين المذكورة أعلاه، في أي وقت، أن،

  • تطلب معلومات بخصوص البيانات المخزّنة المتعلقة بك.
  • تطلب تصحيح، حذف أو تقييد معالجة البيانات المخزّنة،
  • تأكيد حقك في نقل البيانات وفقا لشروط حماية البيانات.

لديك حق الاعتراض في أي وقت على معالجة بياناتك، بقدر ما يتم استخدامها لغرض الإعلان المباشر. ونعالج بياناتك على أساس اهتماماتنا المشروعة الأساسية، وقد تعترض على المعالجة بناءً على الأسباب التي تنشأ عن وضعك الخاص.

كما يتاح لك أيضًا خيار شكوى إلى هيئة حماية البيانات النمساوية.

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.