بحث
    • الشقق، الشاليهات والفلل في تيرول

      Rundgang durch die Stadt Innsbruck - Goldenes Dachl

    الشقق، الشاليهات والفلل في تيرول

    هل تريد استئجار شالية، فيلا أو شقة فندقية لإقامتك في تيرول؟ لقد أعددنا لك قائمة بالعناوين الأكثر راحة لتختار الأنسب من بينها.


    شقق غولدن روف باي بنز Apartments Golden Roof by Penz

    تضمّ 4 شقق فسيحة (بمساحة 85 متراً مربعاً تقريباً) وشقتين أصغر مساحة ( 45 متراً مربعاً تقريباً) وتجدها في قلب مدينة إنسبروك، عاصمة تيرول، التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى.


    احجز الآن

    شاليه ماتهون Chalet Mathon

    توفر شاليه ماتهون Chalet Mathon التي بُنيت بوحي من أكواخ جبال الألب التقليدية، أجواء استثنائية مع مبنييها الفاخرين اللذين تتوفر فيهما أعلى مستويات أسلوب الحياة الراقي، بما في ذلك سبا حصري يضم مسبحاً، وساونا، وحمام بخار ومركز لياقة، وخدمات علاجية عالية الجودة.


    إكتشف المزيد

    فندق وشقق مونتانارا Montanara Hotel & Apart****

    تُعدّ شقق مونتانارا Montanara Apartments المكان المثالي لقضاء عطلة من الراحة والاسترخاء في محيط فاخر. وعلى الرغم من موقعها الهادئ، فإن الشقق تقع على بُعد دقائق قليلة سيراً على الأقدام من مركز إشغل Ischgl الذي يضمّ العديد من المتاجر والمطاعم.


    احجز الآن

    برغفيزينغلوك Bergwiesenglück

    هذه الشاليهات التي تتسع لـ 6 أشخاص تقع في قلب قرية إشغل Ischgl في جبال الالب، وتوفر للضيوف إطلالات خلاّبة على الطبيعة المحيطة.


    احجز الآن

    شاليه إدن روك Chalet Eden Rock

    يمكنك أن تحجز شاليه إدن روك Eden Rock كثلاث شقق منفصلة، هي شاليه كنزي Chalet Kanzi (يمكن أن ينام فيها 8 أشخاص)، شاليه أريان Chalet Ariane (يمكن أن ينام فيها 6 أشخاص)، وشاليه زاري Chalet Zari (يمكن أن ينام فيها 6 أشخاص)، أو يمكن أن تحجزها كلها مجتمعةً في حال رغبتَ باستضافة 20 شخصاً على امتداد 5 طوابق.


    احجز الآن