بحث
    • فنادق المدينة في سالزبورغ

      Sacher Salzburg bei Nacht

    فنادق المدينة في سالزبورغ

    اختار فريقنا بعناية أفضل الفنادق في سالزبورغ، من أماكن الإقامة الفاخرة إلى النُزل التقليدية لكي تحظى بخيارات مثالية أثناء زيارتك إلى المدينة.


    • خارج الفندق

      فندق غراند شيراتون Sheraton Grand Hotel *****

      يتمتع فندق غراند شيراتون Sheraton Grand بموقع مركزي على مقربة من البلدة القديمة في سالزبورغ، وهو يوفر غرفًا وأجنحة فسيحة في أجواء مريحة مع إطلالة على قلعة هوهن سالزبورغ Hohensalzburg والجبال الخلابة.

      احجز الآن
    • Hotel Goldener Hirsch Salzburg

      فدق غولديرنو هيرش Hotel Golderner Hirsch*****

      يمتاز هذا الفندق بسحر هندسة العمارة النمساوية، وهو يُعتبر نموذجاً مثالياً لكرم الضيافة وللاحتفال المحلي بالتقاليد العريقة. ببنائه الذي يعود إلى العام 1407، يجسد هذا الفندق مزيجاً من المنازل الريفية ذات الطابع الأصيل، وفندق البوتيك الفاخر، وهو يقع في البلدة القديمة في سالزبورغ.

      احجز الآن
    • Café Sacher Salzburg

      فندق زاخر سالزبورغ Hotel Sacher Salzburg*****

      تم افتتاح فندق زاخر سالزبورغ Sacher Salzburg المملوك للقطاع الخاص في عام 1866، وهو فندق تاريخي كبير يجمع بين الأناقة الخالدة والتقاليد العريقة مع أعلى مستوى من الخدمة. يتمتع بموقع مركزي على ضفاف نهر السالزاخ، ويوفر إطلالات رائعة على روعة سالزبورغ.  

      احجز الآن
    • Imlauer Hotel Pitter Salzburg

      فندق إملاور بيتر Hotel Imlauer Pitter****

      هذا الفندق الممتاز ذو الـ4 نجوم، يوفر جميع وسائل الراحة التي يمتاز بها الفندق العصري الكبير، مع تقنياته المتطورة وخدمته المرنة. موقعه المثالي يسهّل عليك الوصول إليه، كما أنه لا يبعد سوى خطوات قليلة عن مدينة سالزبورغ.

      احجز الآن
    • Außenansicht mit Salzach

      فندق شتاين Hotel Stein****

      يتمتع الفندق الأسطوري في قلب سالزبورغ، والذي كان عبارة عن نُزل في العصور الوسطى، بتاريخ طويل ومليء بالأحداث. إذا كنت تبحث عن شيء خاص، وكنت تقدّر الأناقة الهادئة والمتميزة، فستشعر وكأنك في منزلك في فندق شتاين Stein الذي يعيد تعريف نمط الحياة والمتعة والضيافة.

      احجز الآن
    • Cityflat Suite, Arthotel Blaue Gans Salzburg

      فندق آرتهوتيل بلاو غانز arthotel Blaue Gans****

      فندق آرتهوتيل بلاو غانزarthotel Blaue Gans هو أقدم نُزل في سالزبورغ جرى تحويله إلى أول فندق بوتيك في المدينة. اليوم أصبح مكاناً غير عادي ونابضاً بالحياة ويقع في وسط المدينة.

      احجز الآن