بحث
    • ايزنشتات

      Schloss Esterhazy

    ايزنشتات

    على الرغم من كونها أصغر عاصمة مقاطعة في النمسا، وهذا المقر السابق لعائلة استرهازي النبيلة وموطن13،000 نسمة لديها الكثير لتقدمه لضيوفها.

    ايزنشتات

    تقع في مقاطعة بورغنلاند النمساوية. الجذب الرئيسي لآيزنشتات هي شلوس استرهازي (1364). رممها الكونت استرهازي في البداية في عصر الباروك وبعد ذلك بالأسلوب الكلاسيكي (1663-1672). هذا القصر اليوم هو بمثابة مكان لمجموعة من الفعاليات الثقافية بما في ذلك حفلات الأوركسترا الموسيقية وأوبرا مهرجان هايدن الشهير الذي يقام سنوياً من أوائل إلى منتصف سبتمبر.

    اقرأ المزيد
    Schloss Esterhazy

    جوزيف هايدن وهو ملحن رائد في الفترة الكلاسيكية، ترك انطباعاً دائماً على آيزنشتات حيث عاش وعمل (كابيلمايستر) لأمير استرهازي (مدير موسيقى) لأكثر من 40 عاماً. يمكن اليوم رؤية قبر هايدن من الرخام الأبيض في بيرغيرش. من المعالم السياحية الأخرى أيضاً ضريح هايدن ومنزله.

    اقرأ المزيد
    كنيسة هايدان كالفارينبيرج في آيزنشتادت

    ومن المعالم الأخرى الجديرة بالاهتمام في آيزنشتات جبل كالفاري ومارتينسدوم (كاتدرائية سانت مارتن) التي يعود تاريخها إلى القرن الـ 13 وكذلك جلوريتي مع حدائقها الباروكية القديمة التي تمت إعادة تصميمها كحدائق إنجليزية حوالي عام 1800. المدينة القديمة التاريخية تضم العديد من المباني المحمية ومنطقة للمشاة فقط ومحلات تجارية ومقاهي ومطاعم.

    اقرأ المزيد
    Bergkirche Eisenstadt

    Burgenland Tourismus GmbH

    Johann-Permayer-Straße 13

    7000 Eisenstadt

    Burgenland

    هاتف:
    +43(0)2682 63384-0