بحث
    • ولايات

    ولايات

    تنقسم النمسا إلى 9 ولايات فدرالية (تُسمّى بوندسلاندر باللغة الألمانية). وكل واحدة من هذه الولايات تمتاز بسحر خاص ومرافق جذب استثنائية. إليكَ فيما يلي ملخص عنها لمساعدتك على اختيار وجهتك المقبلة.

    • صورة بانورامية لـ تسيل أم زي كابرون

      ولاية سالزبورغ

      "تضم هذه المقاطعة النمساوية أكثر الوجهات شعبية بالنسبة للضيوف القادمين من الشرق الأوسط مثل مدينة سالزبورغ، تسيل أم زي-كابرون ووادي جاشتاين. وانطلاقاً من هناك يمكن للعائلة بأكملها القيام بالكثير من الرحلات المثيرة في المنطقة من أجل استكشاف البحيرات والشلالات أو لزيارة مغارات الملح وكهوف الجليد. "

      اقرأ المزيد
    • Alphornbläser

      تيرول

      تجذب تيرول الناس من جميع أنحاء العالم للحصول على الأفضل من كلا العالمين- التطور العمراني للمدينة و الملعب المذهل في جبال الألب.

      اقرأ المزيد
    • Aussichtsplattform Dachstein / Krippenstein

      النمسا العليا

      النمسا العليا مقاطعة جميلة بمتاحفها وطرق الدراجات فيها، والفنادق الكبرى والقلاع. ألق نظرة على المعلومات التي لدينا والنصائح التي تفيدك لتتعرف على أجمل الأنشطة والأماكن السياحية في النمسا العليا.

      اقرأ المزيد
    • Radfahren (E-biken) rund um den Neusiedler See

      بورغنلاند

      ستجد في بورغنلاند طرق للدراجات مذهلة ومناظر طبيعية خلابة. تقدم هذه المقاطعة النمساوية أروع التجارب لقضاء عطلة مميزة سواء قضاء بعض الوقت في منتجع صحي خلال أشهر الشتاء أو ركوب الدراجات والسباحة في بحيرة نويسيدل في الصيف.

      اقرأ المزيد
    • متحف تاريخ الفن

      فيينا

      تشتهر فيينا ببلدتها القديمة الرومانسية مع قصورها التاريخية وحدائقها الغنّاء الكثيرة المزينة بالأزهار.

      اقرأ المزيد
    • Naturjuwel Egelsee

      كارينثيا

      هذه المقاطعة الجميلة التي تحوي أكثر من 200 بحيرة هي جنة السياحة النمساوية. البحيرات المتألقة ومنتجع صحي كبير وفنادق صحية لقضاء عطلة الصيف بالإضافة إلى المنحدرات الرائعة والثلوج المواتية لرحلات التزلج في فصل الشتاء.

      اقرأ المزيد
    • Schloss Hof

      النمسا السفلى

      تعتبر النمسا السفلى بلد سياحي رائع لديها الكثير تقدمه لزوارها كالقلاع والبحيرات والمطاعم وطرق الدراجات والمتاحف من الحرف اليدوية التقليدية وغيرها الكثير

      اقرأ المزيد
    • كنيسة

      ستيريا

      تدعى "قلب النمسا الأخضر" بغاباتها الكبيرة الممتدة في جميع أنحاء المقاطعة, في ستيريا العديد من النشاطات والرحلات للزوار مثل رياضة المشي والتزلج وزيارة القلاع والاحتفالات المحلية التقليدية.

      اقرأ المزيد
    • Tobelsee mit Drei Türme

      فورلبيرغ

      تعتبر فورارلبرغ أصغر من جميع المقاطعات في النمسا، ولكن لا تقل أهمية أو سحرعن الآخريات. يمكنك أن تجد منتجعات مذهلة للتزلج و مغريات كثيرة لقضاء اجازة الصيف هنا، وكذلك الفرص متاحة لمعرفة المزيد عن الثقافة المحلية.

      اقرأ المزيد