بحث
    • التسوق في إنسبروك

      Maria Theresien Straße Innsbruck

    التسوق في إنسبروك

    تصطف المحلات الصغيرة على جانبي الطرق بينما تمتلئ واجهاتها الزجاجية بمجموعات واسعة الطيف من المنتجات في الأبنية التي تعود للعصور الوسطى. تقدم مدينة إنسبروك التاريخية خيارات ممتازة من التذكارات، الهدايا وأطايب المأكولات المحلية. إلى جانب ذلك، تنتشر العديد من المحلات الجذابة في أجزاء أخرى من المدينة، لذلك لا تنسى أن تكتشف أرجاء المدينة المختلفة ولا تقتصر تجربتك على شوارع مركزها.

    شارع ماريا تيريزا للتسوق

    في هذا الشارع، يمكنك أن تستمتع بنزهة لطيفة، ممارسة هواية التسوق، الالتقاء بأصدقائك أو الجلوس في أحد المقاهي الخارجية، فضلاً عن التأمل بفن العمارة الباروكي المذهل والمشهد البانورامي المهيب للمدينة. عندما أُنشئ هذا الشارع قبل 700 عام، لم يكن يتواجد قربه سوى بعض المنازل الريفية في الجانب الحديث من البلدة. في ذلك الوقت، تركزت الحياة حول البلدة القديمة المحمية بجدران قوية تعود للعصور الوسطى، ولم يمكن بالإمكان الوصول إليها إلا عبر شارع ماريا تيريزا Maria Theresien Street.

    اقرأ المزيد
    Maria-Theresien-Straße Innsbruck

    مراكز التسوق في إنسبروك

    مركز راتهاوس غاليرين للتسوق

    قام المهندس المعماري الفرنسي دومينيك بيرلوت بإضفاء لمسة مبهرة إلى مركز راتهاوس غاليرين Rathausgallerien من خلال تزويده بأسقف زجاجية عالية وبرج زجاجي. كانت النتيجة إنشاء مركز تمتلئ ممراته بالإنارة إلى جانب المشاهد الرائعة من الأعلى. تجد فيه عدة مقاهي ومطاعم حيث توفر المكان المثالي للاستمتاع بشراب منعش أو الاستمتاع بوجبة غداء هادئة. وأيضاً، كما تجد العديد من المحلات الزاخرة بالبضائع المتنوعة من الموضة، إلى الإكسسوارات المنزلية، العطور وحتى المعدّات الخارجية.

    اقرأ المزيد

    مركز كاوفهاوس تيرول للتسوق

    تم بناء مركز كاوفهاوس تيرول Kaufhaus Tyrol خلال فترة حكم الأباطرة للنمسا. أما اليوم فيتألق هذا المركز بروعته حيث تم اختياره كأجمل مركز تسوق في أوروبا في عام 2011. يضم المركز 50 محلاً تتوزع على عدة صالات عرض في عدة طوابق. تبيع هذه المحلات بضائع جلدية، تصاميم الجينز من مصممين معروفين، أزياء، ملابس رياضية وأجهزة إلكترونية. أما ردهة المطاعم التي تقع في قبو المركز فهي تقدم ما لذ وطاب من السوشي وحتى البيتزا، إلى جانب سوبر ماركت يضم كل تحتاج إليه خلال إقامتك.

    احصل على المزيد من التفاصيل

    متجر عوالم كريستال سواروفسكي في إنسبروك - مظهر حديث في زاوية تاريخية

    يُعتبر مركز سواروفسكي كريستال غاليري في إنسبروك، عاصمة جبال الألب، أكبر متاجر سواروفسي في العالم وهو يعرض تشكيلة واسعة من المنتجات في أجواء مميزة. قطع مجوهرات سواروفسكي مميزة، إكسسوارات وقطع كريستالية من خط دانيال سواروفسكي باريس وأشكال كريستالية من سواروفسكي سيلفر كريستال أو سواروفسكي مومنتس جميعها أمثلة عن التشكيلة الراقية والمميزة المتواجدة في المتجر جنباً إلى جنب مع الثريات الكريستالية، القطع المصممة من تشكيلة كريستال ديكور وحتى التجهيزات البصرية الدقيقة من سواروفسكي أبتيكس.

    ألقِ نظرة عن قرب
    سواروفسكي إنسبروك

    نصائح خاصة للمتسوقين: تسوق غير خاضع للضريبة

    يمكن للسوّاح من المقيمين خارج الاتحاد الأوروبي، أن يستعيدوا ضريبة القيمة المضافة على المشتريات التي تزيد عن 75 يورو. تأكد من أن تملأ الاستمارة في المتجر وأن تغادر منطقة الاتحاد الأوروبي خلال 3 أشهر من تاريخ الشراء، ولا تنسى أن تحصل أيضاً على الختم من قبل ظابط الجمارك بينما تغادر عائداً إلى بلادك. ستجد القسيمة التي تخوّلك استعادة الضريبة المضافة خلال مغادرتك لدول الاتحاد الأوروبي، في كل المتاجر التي ترفع علامة غلوبال بلو تاكس شوبينغ Global Blue TAX FREE SHOPPING أو بريميير تاكس فري Premier TAX FREE .

    ملاحظة: استرداد ضريبة القيمة المضافة غير متاح للسياح الذين لديهم عنوان مسجل في دولة من دول الاتحاد الأوروبي.

    المزيد من المعلومات
    • Wiener Naschmarkt

    قد تكون مهتم ايضا ب...

    • Fassade des aDLERS Hotel in Innsbruck

      فنادق المدينة في إنسبروك

      هذه هي أفضل فنادق إنسبروك التي اختارها لكَ فريقنا، فما عليكَ إلا أن تجد الفندق المفضلّ لديك  

      اقرأ المزيد
    • Innsbruck in Winter

      إنسبروك، عاصمة جبال الألب

      مدينة تعِدك بالكثير من المغامرات والنزهات الجبلية. إنها مهد حقيقي للكنوز الثقافية وروائع الطبيعة

      اقرأ المزيد