بحث
    • التسوق في غراتس

      Shopping at Kastner&Oehler in Graz

    التسوق في غراتس

    تدعوك مرافق التسوق في غراتس إلى تجربة تسوق مريحة ومثيرة. وإلى جانب التسوق، تقدم المدينة العديد من الفعاليات، تجارب الطعام الدولية وخدمة رعاية الأطفال.

    مراكز التسوق في غراتس

    يمكن الوصول بسهولة إلى كل المراكز التجارية من خلال وسائل النقل العام، أما للذين يقصدونها بالسيارة، ستكون المواقف المجانية متوفرة لهم، وهذا ما يجعلك تستمتع أكثر بتجربة التسوق.

     

    مركز كاستنر أند أوهلر للتسوق

    بموقعه في قلب سيتي أوف ديزاين City Of Design على بُعد خطوات من ميدان هاوبلاتز Hauptplatz يوفر متجر كاستنر أند أوهلر Kastner&Öhler المتعدد الأقسام أكبر تشكيلة من منتجات الموضة في النمسا بفضل مساحته التي تتجاوز الـ40 ألف متر مربع. فمبناه الأنيق يُعتبر المكان المثالي لأكثر من 500 ماركة عالمية تتوزع بوتيكاتها على 6 طوابق!

     

    معلومات إضافية

    مركز سيتي بارك غراتس CityPark Graz للتسوق

    إنه أول مركز تسوق في المدينة وهو يضمّ مجموعة من المتاجر المحلية المفضلة لدى النمساويين.

     

    احصل على المزيد من التفاصيل

    شوارع التسوق في غراتس

    بين ميدانَي ياكومينبلاتز Jakominiplatz  و هاوتبلاتز Hauptplatz، ستجد مجموعة من بوتيكات الموضة، متاجر العطور والمجوهرات التي تمتدّ على طول هيرينغازي Herrengasse الطريق الرئيسي في غراتس. أينما نظرت ستجد الأحذية الأنيقة، المجوهرات وتشكيلة واسعة من الأكسسوارات. أما المنطقة الأكثر جذباً، فتتجلى في مربع الإبداع حول كونستهاوس غراتس Kunsthaus Graz – إنها نصيحة خاصة منا لكل الذين يهوون التصاميم الأصيلة.


    هيرينغازي و هاوتبلاتز

    ستجد مجموعة من الأبنية الرائعة التي تمتدّ على طول الشارع الرئيسي هيرينغازي Herrengasse في غراتس. هنا ستجد مجموعة مغرية من واجهات المتاجر التي تعرض أحدث اتجاهات الموضة. كما ننصحك أيضاً بزيارة المتاجر الواقعة على شارع هاوتبلاتز Hauptplatz (الميدان الرئيس) والذي يشكّل مركزاً تجارياً مفتوحاً على الهواء الطلق. ستجد أيضاً مجموعة متنوعة من الواجهات الرائعة للمتاجر الموجودة في الساحة الرئيسية، وتحيط بها متاهة من الشوارع الجانبية والأزقة المرصوفة بالحصى المليئة بالمتاجر المستقلة الفريدة والبوتيكات المتخصصة.

    اقرأ المزيد

    مركز شتيمفارغاسي للتسوق

    إنه المكان الذي تلتقي فيه المطاعم مع بوتكيات الموضة - لن تجد مكاناً آخر في مدينة غراتس تجتمع فيه المتاجر الحصرية جنباً إلى جنب مثل هذا المركز. ومع ذلك، كشارع جانبي في Herrengasse، فإن شتيمفارغاسي Stempfergasse يكشف عن كنوزه فقط للزوّار الذين لديهم الوقت الكافي لإبقاء أعينهم مفتوحة. و في نهاية الزقاق الرومانسي، يأخذك متجر الأطعمة المعلبة فرانكوفيتش Frankowitsch في جولة حول عالم الطهي ليقدم لك كل شيء من الأطباق الشهية إلى الملذات الحلوة من المعجنات.


    اقرأ المزيد

    حي ياكوميني

    في الجانب الآخر من وسط المدينة التاريخي، ستجد منطقة الإبداع الجديدة في غراتس: فهناك دائماً شيء ما يحدث في منطقة ياكوميني Jakomini Quarter والتي تتكون من ياكومينيشتراس Jakoministraße و غراسباغاسي Grazbachgasse و كلوسترفيغاسي Klosterwiesgasse. فخلال السنوات القليلة الماضية، انتقلت أكثر من 40 شركة مختصة بالتصميم والحرف إلى حي ياكوميني، مانحةً إياه أجواءً حصرية لمنطقة جديدة رائعة.


    اقرأ المزيد

    مركز زودتيرولر بلاتز

    يدعوك ميدان زودتيرولر بلاتز Südtiroler Platz للقيام بنزهة مؤنسة حول المنطقة، فهو يجمع عدة أجزاء ببعضها من بينها الجانب الأيسر والأيمن من نهر مور Mur، ويُعتبر بالتالي مثالاً ممتازاً عن قدرة مدينة غراتس على جمع مناطقها المختلفة بأسلوب الحياة النابض يالحيوية: تندمج المباني التاريخية في ضاحية مور Mur مع كونستاهوس Kunsthaus في حين يؤدي جزء من منطقة التسوق التقليدية إلى منطقة ليند Lend الحيوية.


    اقرأ المزيد

    نصائح خاصة للمتسوقين: تسوق غير خاضع للضريبة

    يمكن للسوّاح من المقيمين خارج الاتحاد الأوروبي، أن يستعيدوا ضريبة القيمة المضافة على المشتريات التي تزيد عن 75 يورو. تأكد من أن تملأ الاستمارة في المتجر وأن تغادر منطقة الاتحاد الأوروبي خلال 3 أشهر من تاريخ الشراء، ولا تنسى أن تحصل أيضاً على الختم من قبل ظابط الجمارك بينما تغادر عائداً إلى بلادك. ستجد القسيمة التي تخوّلك استعادة الضريبة المضافة خلال مغادرتك لدول الاتحاد الأوروبي، في كل المتاجر التي ترفع علامة غلوبال بلو تاكس شوبينغ Global Blue TAX FREE SHOPPING أو بريميير تاكس فري Premier TAX FREE .

    ملاحظة: استرداد ضريبة القيمة المضافة غير متاح للسياح الذين لديهم عنوان مسجل في دولة من دول الاتحاد الأوروبي.

    معلومات إضافية
    • The Naschmarkt in Vienna is a popular spot for dinner and drinks

    قد تكون مهتم ايضا ب...

    • The original Salzburger Mozartkugeln

      اصطحب مذاقات تذكارية إلى ديارك

      هل تريد أن تصطحب معك عند العودة لديارك مذاق المأكولات النمساوية؟ إليك أفضل ما تأخذه معك من هدايا المأكولات التذكارية.

      اعرف المزيد عن هدايا المذاقات التذكارية
    • برج الساعة في غراتس

      غراز

      تناقضات جريئة، أفكار فردية وثقافية وفن عمارة مثير للاهتمام. إن غراتس المصنفة ضمن الأماكن التراثية العالمية وفقاً لليونسكو، فهي تجمع بين مجموعة متنوعة من أساليب مختلفة في إطار مناظرها ومشاهدها الخلابة الرائعة.

      اقرأ المزيد