بحث
    • منتجعات السبا والعافية في النمسا

      تجمع بانوراما في Tauern Spa

    منتجعات السبا والعافية في النمسا

    قم بزيارة أي منها لتستفيد من قائمة العلاجات المثيرة للاهتمام، بدءاً بالمساجات، وصولاً إلى العلاجات التجميلية، وتمتع بالمياه الساخنة في فسحة الهواء العليل في جبال الألب.



    إجازات في أجواء منتجعات السبا أو العافية في النمسا

    إذا كنت تنشد ملاذاً للاستجمام واستعادة العافية، فلا تذهب أبعد من النمسا لكي تستمتع بفترة مثالية من الراحة والاسترخاء. فهي غنية بالينابيع الحارة الطبيعية، والهواء المنعش في جبال الألب، والمناظر الجبلية الطاغية، والضيافة المفعمة بدفء المشاعر، فإن النمسا هي المكان المناسب المزدهر بحمامات مياهه المعدنية. قم بزيارة المسابح الخارجية ذات المياه الدافئة، وغرف البخار المنعشة، وكابينات الساونا الفريدة التي تطلّ على مناظر طبيعية فاتنة، واغتنم فرصة الاستفادة من قائمة العلاجات المثيرة للاهتمام، ولا تنسى أن تتمتع أيضاً بأطايب الطعام الذي تهواه النفس خلال إقامتك في الحمامات المعدنية. 

    لمنتجعات السبا في النمسا تاريخ طويل من التقاليد، والكثير من حماماتها الحديثة يتربع حالياً على مواقع ازدهرت بشعبيتها في زمن يرقى إلى العصور الرومانية، حيث كان الرومان القدماء يقدّرون عالياً المنافع التي توفرها حمامات المياه المعدنية (أو، كما كانوا يسمونها "terme “) 

    وأكثر من ذلك، مهما كان الوقت الذي تختاره لزيارة منتجعات السبا، فإن هذه الرحلة تُعتبر مثالية، فخلال كل فصل الصيف، يمكنك القيام برحلة سير طويلة على الأقدام، أو برحلة على الدراجة الهوائية حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية حول البحيرة قبل أن تنعم بالرفاه في حمامات سباحة في الهواء الطلق، حيث تمتع ناظريك بأبهى المناظر البانورامية الشاملة. وأثناء فترة الشتاء، ما رأيك بقضاء بعض الوقت في الاسترخاء والاستجمام بعد نشاط يوم كامل على المنحدرات؟ 

    هل تشعر بالإغراء؟ إذن، أكمل القراءة لتكتشف بعضاً من أشهر الحمامات المعدنية في البلد.

    إجازات السبا واستعادة العافية بحسب المناطق

    فيينا

    يرقى تاريخ النمسا في موضوع منتجعات السبا إلى زمن بعيد، والبرهان على ذلك هو أن عاصمتها تحتضن سلسلة واسعة من المنشآت داخل المدينة وحولها. ولطالما نالت منتجعات السبا في النمسا حسن الثناء كونها مراكز لقاءات اجتماعية، ولذلك سيكون من الرائع أن تجمع ما بين تناول العشاء مع الأصدقاء، والتوقف في أحد أجمل منتجعات السبا في المدينة، التي تنتشر بكثرة في فيينا. 

    فيينا هي العاصمة الوحيدة في العالم التي يمكنها أن تفاخر بمنتجعات السبا ذات المياه الدافئة. فسبا Therme Wien الذي يقع جنوب المدينة هو أكبر وأحدث منتجعات السبا العصرية في أوروبا. فمياهه تستمد حرارتها من ينابيع كبريتية، وهذه اشتهرت بشعبيتها منذ أيام الرومان. وعندما تم افتتاحه لأول مرة كان يُعرف بـ Therme Oberlaa ثم تحول إلى Therme Wien في عام 2010 وهو الآن يستوعب 26 حمام سباحة، و24 غرفة ساونا وبخار، و2500 شخص يبحثون عن الاسترخاء ومنطقة للصحة واللياقة بمساحة 6000 م2

    مزيد من النصائح الهامة في فيينا 

    •  Sans Souci Hotel (فندق سان سوسي) لا يضم أكبر المسابح الفندقية في فيينا فحسب، بل كذلك أفخم منتجع سبا مع عرض مغر لعلاجات الاسترخاء- واحة صحة وعافية في مركز المدينة تماماً.
    •  Asian luxury Boutique Spa Aisawan يقع على مرمى حجر من كاتدرائية سان ستيفان، يوفر لك هذا المنتجع فرصة الاختيار من سلسلة من المساجات، والعلاجات المائية (حمام)، والإجراءات التجميلية. 
    • City Wellness Medical: (الطبي) : يعرض هذا المنتجع، الذي يقع خلف دار البلدية ، قائمة جذابة من العلاجات، وكلها بأسعار في متناول الجميع .
    Therme Wien

    بورغنلاند

    تجد في منتجعات المياه المعدنية في بورغنلاند Burgenland في منتجعات المياه الدافئة في Burgenland تجد أعرق وأغنى التقاليد في كل أنحاء النمسا. ولكونها تقع ضمن السهوب الخلابة شرقي النمسا، فإن مناخها يتسم بالدفء، والمنطقة بكاملها تتباهى بكونها مقاطعة الشمس الساطعة في النمسا، وهي نموذج مثالي إذا كنت ترغب في قضاء وقت مرفه في أفخر المسابح الخارجية أو الاسترخاء بجانب الماء. وهي تتباهى بحمامات مياهها الدافئة thermal spas التي تتسم بمزايا استشفائية ممثاثلة لمزايا مياه الينابيع. 

    نصائحنا الهامة في بورغنلاند Burgenland

    •  St. Martins Therme & Lodge: ويقع بالقرب من الحديقة الوطنية Neusiedler See – Seewinkel National Park . تشمل خدمات الأربع نجوم فيه مجمعاً رحباً للمياه المعدنية الصحية، وخمساً من مختلف حمامات الساونا، وحمامات بخارية.
    •  منتجع Loipersdorf Spa الذي يشكّل مركزاً للسبا العائلي وقرية الساونا، ويعتبر منطقة استجمام لمختلف الرياضات مثل الكرة الطائرة، والحفر في الرمال أو أنشطة التسلق.
    • منتجع Stegersbach Allegria Thermal Spa يحوي 14 بركة سباحة من مختلف الأعماق ودرجات الحرارة، ويشمل أحواض سباحة منفصلة للأطفال، ولأطفال في سن الحبو، وللأولاد. .
    The St. Martins thermal Lodge in the Burgenland next to the nationalpark Neusiedlersee Seewinkel

    كارينثيا

    ما ينوف عن 60 منتجعاً في نواحي Villach و Bad Kleinkirchheim   تكمل منطقة الرياضات الشتوية التقليدية في كارينثيا 

    مواقعنا السياحية المفضلة في كارينثيا

    •  Thermen Resort Warmbad-Villach: منذ ما يربو عن 2000 سنة كان الرومان القدماء من المتحمسين لزيارة الموقع الذي يحتضن الآن هذا المنتجع. فهو المنتجع الواقع في أقصى جنوب النمسا، وحالياً تأتي المياه الاستشفائية المناسبة بشكل خاص لأمراض الجهاز الحركي من أكثر من 6 مصادر للمياه، في حين أن أحواض المنتحعات تحوي أكثر من 40 مليون ليتر من المياه التي تصب فيها من مختلف أحواض منتجعات السبا. 
    • منتجع Thermal Spa Römerbad هو واحد من أجمل الواحات الصحية في منطقة الألب في أوربا. فهو من تصميم المعماريين في شركة Behnisch التي تولت أعمالاً في مختلف أنحاء العالم، كما أن مساحاته الداخلية والخارجية استُوحيت من المناطق البانورامية الجبلية التي تحيط به. . 
    The thermal bath "Römerbad" in Bad Kleinkirchheim

    نصائحنا الهامة في النمسا السفلى

    النمسا السفلى

    نصائحنا الهامة في النمسا السفلى:

    • Therme Laa : هو مجمع مياه معدنية رائع التصميم يمتد على مساحة 000 60 م2 تقريباً ، مجهز بشكل تام بمركز صحي ومنتجع فاخر، في جو تكتنفه الإضاءة والموسيقى تحت المائية. يشتمل هذا المجمع الممتع على أربعة أحواض سباحة منفصلة، تتغذى جميعها من ينبوع من المياه الطبيعية الممتلئة بيود كلوريد

    الصوديوم. وقد اشتهرت هذه المياه منذ زمن بخواصها المفيدة صحياً حيث يتقاطر إليها منذ زمن بعيد أناس يشتكون من شتى العلل بدءاً بالأمراض القلبية الوعائية وصولاً إلى الاضطرابات العصبية وذلك في سعيهم ليقطفوا ثمار الفوائد الطبيعية.

    • منتجع Römertherme health resort : تترجم الكلمة الألمانية "baden " إلى "الاستحمام" ، لذلك لا غرو أن وقع اختيار الرومان على بلدة Baden bei Wien كأفضل المنتجعات الصحية وأكثرها شعبية، وفي وقت لاحق، حذا حذوهم أمثال بيتهوفن وآل هابسبورغ. هذا، وإن جلسة في حوض السباحة الخارجي في Thermalstrandbad تضمن لك التمتع بجلد صحي وبشرة براقة. ونتيجة وقوعه على نحو مثالي في مكان قريب من فيينا واحتوائه على مختلف أنواع أحواض السباحة، وحمامات الساونا، والغرف والعلاجات البخارية، فإن هذا المنتجع يشكل الموقع المثالي للزيارة في رحلة تقوم بها إلى النمسا.
    • وهناك الخيار الفريد على نحو خاص في منتجع Linsberg Asia Spa في Bad Erlach الذي يجمع ما بين فلسفة الشرق الأقصى والتصميم الآسيوي.
    Linsberg Asia Therme in Bad Erlach

    النمسا العليا

    منتجعات النمسا العليا Upper Austria's spas تتغذى من المياه العميقة. خلال فصل الشتاء بشكل خاص تشكل هذه المنتجعات المكان المناسب للفضفضة وتلطيف آلام المفاصل من خلال الراحة والدفء اللذين توفرهما مياه هذه المنتجعات.

    منتجعات السبا المفضلة لدينا في النمسا العليا

    • منتجع EurothermenResort Bad Schallerbach  : يضم هذا المنتجع الذي يقع على مسافة 35 كم فقط من لينز مجمعاً رحباً للمنتجعات وحديقة مائية، وهو مزود بـ " عالم القراصنة أو عالم الملاهي" مما يهواه الأطفال.
    •  منتجع EurothermenResort Bad Ischl : لطالما كانت بلدة المنتجعات Bad Ischl مقصد العائلة المالكة في فيينا حيث كانت تقضى عطلاتها الصيفية. أما اليوم ، فالجميع ينعمون فيها بعلاجات المياه المالحة ويختارون القيام برحلة نهارية جذابة في تلك الناحية.
    •  منتجع EurothermenResort Bad Hall: في هذا المنتجع يوجد بشكل خاص مختلف أنواع العروض الصحية والحمامات المعدنية، وهو يقع كذلك بالقرب من لينز. ستجد هنا أكثر الينابيع غنى باليود في أوربا الوسطى- المياه المثالية لمعالجة عدة شكاوى صحية.
    • منتجع Therme Geinberg في وادي Inn يتباهى بمضمونه الغريب. تعال إلى هنا إذا ابتغيت الحصول على وجبة لذيذة باذخة ومترفة والتلذذ بأنواع الكوكتيلات اللذيذة، والاسترخاء في حمامات الساونا المضاءة بالنجوم التي تفوح منها رائحة جوز الهند، فضلاً عن الخضوع لمساجات سرير الكابانا، ومساجات Tui-Na.

    سالزبورغ

    في إقليم سالزبورغ لاند SalzburgerLand يوجد ما مجموعه ستة منتجعات مياه معدنية وحدائق مياه، تقدّم عروضاً محلية ومخصصة، بدلاً من العروض الكبيرة التي توفرها منتجعات السبا ذات المياه الدافئة، الأمر الذي من شأنه أن يوفر لكَ مكاناً مثالياً للراحة في جو من الهدوء والاسترخاء بين الأصدقاء والعائلة. تشتهر منطقة Bad Gastein بخواصها العلاجية، ذلك أن الطبيب السويسري بارسيلسوس قضى في هذا المكان فترة من الزمن في القرن السادس عشر. كذلك شكلت المكان المفضل الذي كان لإمبراطور فرانس جوزيف الأول يقصده مع زوجته سيسي في القرن التاسع عشر. كثيرة هي العطلات الصيفية التي قضياها في المنطقة ليستفيدا من الخواص الاستشفائية التي توفرها المياه المعدنية. وهذه تحتوي على غاز الرادون النبيل، المشهور بخصائصه العلاجية، وقد ساعد وجود هذا الغاز في الماء على ذيوع صيت المنطقة وازدهارها. 

    نصائحنا الهامة في سالزبورغ لاند

    •  كهوف Gastein Heilstollen الاستشفائية: وتقع بالضبط داخل جبال النمسا حيث ستجد هناك الشروط الجوية الرطبة والدافئة التي تستفيد من الخواص الطبيعية لغاز الرادون. وقد ثبُتت فعاليتها في علاج الأمراض الروماتيزمية الالتهابية ، واضطرابات الجهاز الحركي. هذا ويمكن لفوائد جلسة علاج واحدة أن تستمر حتى تسعة أشهر.
    •  منتجع Bad Gastein Felsentherme : يقع على ارتفاع 100 1 م ، وهو أشبه بواحة استرخاء توفر للزوّار شبكة من التيارات للقفز على الماء، ومنحدرات انزلاق للمغامرين، وكهوفاً صخرية. ومن معالمه البارزة بشكل خاص، منطقته البانورامية الصحية ذات المناظر الخلابة فوق جبال الألب.
    • منتجع Alpentherme Gastein: هو أكثر المنتجعات الصحية ومنتجعات الترويح عن النفس حداثة في أوربا، ويقع في جبال الألب. وقد حباه الله بمناظر رائعة للأنهر الجليدية العملاقة في Hohe Tauern National Park. . كما أنه مبني في معظمه من الخشب والحجر الطبيعي وينسجم باتساق وتناغم مع الهدوء المحيط به.
    • منتجع TAUERN SPA في Zell am See-Kaprun: : هذا المنتجع الذي يمتد على مساحة تقارب 000 48 م2 ، يستحق الزيارة للاستمتاع بمناظره البانورامية المتمثلة في الذروة التي تعلوها الثلوج في جبل كيتزشتاين هورن، وأفضل مكان للتمتع بهذا المنظر هو المسبح الزجاجي على مستوى خط الأفق في الطبقة العليا. استمتع بمذاق لفات الخبز الطازج في "ساونا الفرن" بعد قضائك جلسة بخارية، أو تنعّم بسلسلة من علاجات التدليل بدءاً بالمساجات الملطفة وصولاً إلى علاجات لف البدن، في منطقة التزيين والتجميل.

    ستيريا

    منطقة ستيريا Styria هي خيار رائع عندما تنشد الراحة والاسترخاء. تستفيد منتجعات المنطقة من الغنى الطبيعي للإقليم، والكثير من العلاجات المحلية ترتكز إلى الطحالب الطبيعية والملح. احصل على مساج بالزيت المعطر، قم بزيارة ساونا الأعشاب، أو ببساطة رفّه عن نفسك بالاسترخاء في الينابيع ذات المياه الدافئة في المنطقة. 

    توصياتنا بالنسبة لمنطقة ستيريا

    •  الحمامات المعدنية الاستشفائية  Healing Thermal Baths Bad Waltersdorf: تم تجديدها بشكل كامل عام 2015 بإقامة موقد في الهواء الطلق وواحة استرخاء مشعشعة الأنوار. يستفيد هذا المنتجع بشكل كامل من نحو 1.9 مليون ليتر من المياه المعدنية التي تصب في المنطقة يومياً.
    • The Rogner Bad Blumau : يحمل علامة التصميم المميزة للمهندس المعماري المبتكر Hundertwasser . ومنظره البحري هو خليط رائع من القديم (بأعمدته الضخمة المهيبة، وحدائقه المعلقة، وقبابه) والحديث، وسط المشهد الطبيعي للمروج الملونة. 

    ستجد هناك مغارة تحوي الأملاح من بقايا بحر ميت، كما يوجد اثنان من ينابيع المياه الساخنة، الـ Melchior و Vulkania ويمكنك الاختيار من بين العلاجات المدهشة الغريبة مثل التأمل ولف البدن بالبيلسان.

    • منتجع Asia Spa Leoben يستكين بالقرب من نهر مور ويتباهى بهندسته المعمارية الأخاذة. وباستعماله للفنغ شوي والفلسفة الشمولية، فإنه يستخدم أصناف المنقوعات الآسيوية مع شتى أشكال الفقاعات الجذابة كي يتيح لزواره فرصة تحقيق توازن الجسد والروح.
    Rogner Bad Blumau thermal spa at night

    تيرول

    منذ زمن بعيد ومنطقة تيرول Tirolتشتهر بتاريخها من منتجعات السبا، فمناظرها الجميلة هي المكان المثالي لقضاء ساعات من الراحة والاسترخاء، ومنافع ينابيعها الطبيعية يرفدها الهواء العليل لجبال الألب. جرّب علاج Kneipp  بالماء، واستعمال الماء الساخن والبارد لتقوية الجهاز المناعي، وموازنة الدورة الدموية، وتجديد الشباب، واشعر بإحساس التوازن الداخلي. 

    أهم نصائحنا لمنطقة تيرول

    •  Aquadome: في زمن يرقى إلى القرن السادس عشر اشتهرت المنطقة المعروفة بحمامات " Längenfelder Baths " بخواصها العلاجية. واليوم فإن أكبر المنتجعات المعدنية وأكثرها حداثة في تيرول يقع هنا في Längenfeld . فقد تم إقامة بنائه الزجاجي الأخاذ على قطعة الأرض بمساحة 50.000 م2 (538.196 قدماً مربعاً) بطريقة معمارية أخاذة. وتكاد المسابح الثلاثة (واحد ملحي وواحد كبريتي والآخر مسبح للمساج) التي تشبه الصحون الطائرة العملاقة، تبدو وكأنها تعوم فوق المنتحع، مما يشكل أعجوبة معمارية بحق. تعرض قرية الساونا ساونا علوية، وساونا تتوضع في أخدود عميق، ومغارة جليدية، و"دوش التجربة الممتعة " حيث بإمكانك أن تنتقي واحد من بين عدة خيارات، من بينها الضباب الرقيق أو السديم، والمطر الاستوائي، والشلال.
    •  منتجع Spa town of Bad Häring : يتكور منتجع Bad Häring الصحي بمياه ينابيعه الكبريتية المعدنية وموقعه الشاعري الريفي في حضن الطبيعة بين جبال الألب Kitzbüheler Alps و Wilder Kaiser.
    • منتجع Interalpen-Hotel Tyrol الذي يقع على مرتفع Seefeld  الشاهق هو منصة تجمع منتجعات سبا فاخرة حصدت العديد من الجوائز. وإذ هو يمتد على مكان رحب غني الأنوار مساحته 300 5 م2 فإنه، فإنه يمتاز بمناظر ساحرة، ويُعدّ من أكبر منشآت المنتجعات المعدنية في منطقة الألب.
    أكوا دوم

    فورارلبرغ

    وسواء كنت ترغب في قضاء إجازة عائلية أو الاستمتاع بقضاء بعض الوقت بمفردك-فإن فنادق المنتجعات الصحية في Vorarlberg توفر العطلات المفعمة بالنشاط والاسترخاء الكامل معاً. إليك لمحة عن فنادق فورارلبرغ منتجعات السبا في Vorarlberg 

    خياراتنا المتوفرة في فورارلبرغ

    • Gesundhotel Bad Reuthe : الزجاج، والخشب، والمنظر الطبيعي هي السمات المميزة لواحة الصحة والعافية هذه وكله على طراز Vorarlberg الحديث.
    •  Alpenhotel Montafon بمنتجعه الألبي الجديد ، يتباهى ويتفاخر بمنطقته المخصصة للبالغين من غير الأطفال ، وهو المكان المثالي للاسترخاء وسط الطبيعة والفضفضة يحيط به منظر بانورامي ساحر
    A view to dream