بحث
    • النزهات على طول أنهار النمسا وبحيراتها

      Wandern in den Schladminger Tauern in der Steiermark

    النزهات على طول أنهار النمسا وبحيراتها

    توفر مسارات المشي الأسطورية في النمسا، الكثير من الفرص لمشاهدة مرافقها المائية الغنية، من الأنهار والبحيرات الهادئة، إلى الوديان الآسرة، فضلاً عن الأخاديد والشلالات الغزيرة.


    ليخفيغ، فورارلبيرغ/ تيرول Lechweg, Vorarlberg/Tirol

    مسار المشي هذا الذي يمتد على طول 125 كيلومتراً (77 ميلاً) بمحاذاة نهر ليخ River Lech ، ينطلق بك من نبعه بالقرب من فورمارينزيه Formarinsee في فورارلبيرغ عبر تيرول إلى شلال ليخفولLechfall في فوسن Füssen بألمانيا. الجدير ذكره أن نهر ليخ، بمياهه الفيروزية الجميلة، يُعتبر من أنهر أوروبا المحمية، وهو يتيح للزوّار تجارب طبيعية استثنائية، وهذا ما دفع بالجمعية الأوروبية للنزهات European Hiking Association إلى تصنيف مسار ليخفيغ Lechweg، في مرتبة الريادة من حيث الجودة. 


    المزيد من المعلومات
    تيار

    درب بريغنزيرراخي، فورارلبيرغ Bregenzerache Path, Vorarlberg

    احجز باقة بريغنزيرراخي Bregenzerwald للمشي والتي تمتدّ ليومين، وتعرّف على الأوجه المختلفة لنهر غنزيرراخي.

     مع واقع أنه يتدفق عكس التيار من سالزبورغ صعوداً باتجاه أو Au، يُعتبر Bregenzerwald النهر الأكثر إثارةً للاهتمام في هذه المنطقة. فهو يرتفع فوق بلدة شروكن Schröcken على ارتفاع 2400 متر (1.5 ميل)، ويجري باتجاه بحيرة كونستانس Constance بعد 80 كيلومتراً (50 ميلاً). كما يُعتبر النهر هادئاً في بعض أجزائه، ويُعدّ مثالياً للسباحة.


    احصل على المزيد من التفاصيل
    Bregenzerache

    درب أخدود جورج في زالختال Saalachtal، ولاية سالزبورغ

    يقود درب جورج Gorge Route إلى العديد من الآثار الثقافية والطبيعية الرائعة. ضمن مساحة نصف دائرة بقطر 2 كيلومتر (1.2 ميل)، يُعتبر وادي بينزغاور زالختال Pinzgauer Saalachtal موطناً لثلاثة مرافق طبيعية استثنائية تُعرف باسم روائع زالختال الطبيعية: وهي وادي فوردركازركلام رافين Vorderkaserklamm Ravine، وادي زايزنبرغكلام رافين Seisenbergklamm Ravine, ومغارة لامبرشتسوله Lamprechtshöhle Cave.

    وعند أقدام سلسة جبال لوفرر Loferer و ليوغانغر شتاينبرغر Leoganger Steinberge ، وعلى طول سفوح جبل شتاينيز مير Steinernes Meer الضخم، ابتكرت الطبيعة أشكالاً صخرية غريبة، من بينها شلالات مدوية، وواحد من أكبر الكهوف في أوروبا التي تتميز بمجرى مائي تحت الأرض، وكلها تقع على مسافات متقاربة. إذا كنت مهتماً باستكشاف هذا المسار، يمكنك الانضمام إلى إحدى الرحلات الميدانية برفقة مرشد، حيث تدوم الرحلة 7 أيام وتشمل 95 كيلومتراً (59 ميلاً) وتطلّب 31 ساعة من المشي على المسار.


    اقرأ المزيد
    Wald im Saalachtal - Maria-Kirchental

    درب قمة شلادمينغر تاورن Schladminger Tauern Peak ، ستيريا

    رغم أن مسار قمة شلادمينغر تاورن Schladminger Tauern Peak Trail الطويل يمتد من كوخ لآخر عبر طريق ألبي مرتفع بين التضاريس المذهلة والإطلالات الخلابة، إلا أنه أيضاً يوفر فرصاً كثيرة لرؤية التشكيلات المائية الطبيعية. ستمر خلال عبورك على المسار الطويل الممتد على مسافة 72.6 كم (45 ميلاً) والذي يستغرق قطعه 6 أو 7 أيام على أكثر من 300 بحيرة جبلية خلابة إضافة إلى بعض الشلالات والسيول.


    المزيد من المعلومات
    Wandern in den Schladminger Tauern in der Steiermark

    مسار شلال هنترتاكس Hintertux، تيرول

    ننحصك بعدم تفويت المشهد الرائع لشلالات المياه المتدفقة من سفح الجبل إلى أسفل الوادي، فزوّار هذه المنطقة سيأسرهم المشهد المهيب لشلالات شراوبنفال Schraubenfall وكيزيلفال Kesselfall مع جسورهما الغرانيتية المكومة طبيعياً، الكهوف والأودية الصغيرة على طول مسار شلال هنتي Waterfall Trail Hinte.


    معلومات إضافية
    Challenge Hintertux 5

    مسار شتوبنفال المائي، تيرول

    يُعتبر شلال شتوبنفال Stuibenfall في وادي أوتزال Ötztal أكثر شلالات تيرول ارتفاعاً. في حال قررتَ أن تقوم برحلة على هذا المسار، يمكنك أيضاً زيارة قرية أوتزال Ötzi Village في أومهاوزن Umhausen: حيث تجد منتزهاً أثرياً مفتوحاً على الهواء الطلق يعطيكَ فكرة عن أسلوب الحياة في العصر الحجري الحديث، وهو العصر الذي عاش فيه "أوتزي" رجل الجليد.


    اقرأ المزيد
    Stuibenfall, Wasserfall im Ötztal

    أخدود ليختنشتاين Liechtenstein ، سالزبورغرلاند

    إن أخدود ليختنشتاين Liechtenstein Gorge في سانت يوهان إم بانغاو St.Johann im Pongau، ليس فقط واحداً من أطول وأعمق الوديان المائية في جبال الألب، ولكنه أيضاً من أجملها. هناك مسار خشبي بطول كيلومتر واحد (0.6 ميل) يقودك من خلال هذه المنطقة.


    اقرأ المزيد
    Sigmund Thun Klamm

    بيرنشوتزكلام ميكسنيتز Bärenschützklamm Mixnitz، ستيريا

    يُعتبر بيرنشوتزكلام Bärenschutzklamm واحداً من أجمل الأخاديد المائية في النمسا، وقد صُنّف كتحفة طبيعية في العام 1978 نظراً لثروته الطبيعية الفريدة من نوعها. فيه ستجد الشلالات الجامحة، والمنحدرات الصخرية ويتوجب عليك المشي لمسافة طويلة حتى تصل إلى منطقة المراعي الجبلية. قبل 100 عام، قامت جمعية الألب باعتماد أول السلالم الحرة المعلقة لإتاحة إمكانية الوصول إلى هذا الأخدود.


    المزيد من المعلومات
    Bärenschutzklamm entlang des Murradwegs

    مسار يونفرشنبرونغ المائي العجائبي Jungfernsprung Water-Wonders-Walk، كارينثيا

    تقول الأسطورة إن إحدى الآنسات انتهى بها الامر على حافة الجرف الصخري بينما كانت تحاول الهرب من المارد. وبعدما شعرت باليأس، قفزت من أعلى الجرف- حيث تلقتها أجنحة الملائكة- ووصلت إلى اليابسة من دون أن تتعرض لأي أذى. أما اليوم، فإن المياه المتدفقة لسيل زوبينتزن Zopenitzen تصدح بقوة بينما تنهمر من ارتفاع 130 متراً (427 قدماً) على الواجهة الصخرية، بالإضافة إلى اسم الشلال، يذكّرناننا دوماً بقصة Jungfernsprung (أي قفزة الآنسة).


    المزيد من المعلومات
    Jungfernsprung in Heiligenblut

    أخدود راغا Ragga، كارينثيا

    بموقعه على ارتفاع لا يتجاوز 800 متر (0.5 ميل)، يُعتبر أخدود راغا Ragga Gorge الأقصر من نوعه، وفي الوقت نفسه الأكثر عمقاً من بين وديان جبال الألب. تمّ افتتاحه أمام الزوّار منذ العام 1882، ومازال محافظاً على نفس السحر الذي تمتع به في السابق.


    المزيد من المعلومات
    Raggaschlucht

    أخدود د. فوغلجغيزانغ Dr. Vogelgesang ، النمسا العُليا

    يُعتبر أخدود د. فوغلجغيزانغ Dr. Vogelgesang Gorge الأطول من نوعه في النمسا العُليا، وثاني أطول أخدود على امتداد النمسا. هذا الأخدود ليس مجرد مرفق جذب طبيعي فحسب، بل يتميز أيضاً بكونه يحمل لقب الطبيب! 



    المزيد من المعلومات
    Nationalpark Kalkalpen Dr. Vogelsang Klamm

    أخدود كيسيلفال Kesselfall وبورس Bürs ، فوارالبيرغ

    كيسيلفال Kesselfall  هي عبارة عن مجموعة من الشلالات في وادي براندنرتال Brandnertal Valley، حيث تشكّل معاً ما يُعرف بسيل ألفيير Alvier ، وتتدفق على ارتفاع 40 متراً (131 قدماً) في عمق الوادي الضيق. يمكن الوصول إلى هذا المرفق الطبيعي بسهولة، من خلال المشي صعوداً من قرية براند Brand. ومن قرية بورس Bürs الواقعة عند بداية الوادي، يمكنك زيارة أخدود بورس Bürs Gorge الذي يستحق أن تستمتع بمشاهدته.

    اقرأ المزيد
    Bürserschlucht, Vorarlberg