بحث
    • أفضل مناطق التزلج العائلية في النمسا

      Skifahren auf der Schmittenhöhe

    أفضل مناطق التزلج العائلية في النمسا

    يكتنف التزلج برفقة العائلة بعض التحديات- ولكنه في الوقت نفسه يأتينا بالكثير من اللحظات السعيدة. اخترنا لكَ أفضل مناق التزلج في النمسا والتي تمنحك مروحة واسعة من الخيارات المصممة خصيصاً لكي تناسب الأطفال وعائلاتهم.

    منتجع سيرفاوس-فيس- لايديز، تيرول Serfaus-Fiss-Ladies, Tirol

    على الأرجح أن سيرفاوس-فيس- لايديز Serfaus-Fiss-Ladies في تيرول هي منطقة التزلج الأكثر مواءمةً مع احتياجات الأطفال في العالم. يوفر المنتجع مروحة واسعة من خيارات الإقامة المناسبة للعائلات والتي تقدم رعاية للأطفال الصغار، كما يتيح للمتزلجين الصغار 125 متراً مربعاً من منحدرات التزلج، فضلاً عن منطقة مغامرات حيث يمكن للأطفال اللعب بالثلج. كذلك يوفر المنتجع دروساً في التزلج لكل الأعمار (يقودها مدربون محترفون)، كما يمكن للأطفال تناول الغداء في اثنين من مطاعمه المخصصة للصغار. وفضلاً عن المنحدرات، ستتوفر المزيد من الخيارات للعائلات، من بينها التزحلق على الألواح والمشي صعوداً في الثلج، أو التنقل بكراسي الدفع. وللأيام الممطرة، أنشأ منتجع Serfaus-Fiss-Ladis موقعاً إلكترونياً مخصصاً للأطفال فقط، إذ يضم معلومات عن المنطقة بالإضافة إلى ألعاب ممتعة عبر الإنترنت.

    سكن ملائم للأطفال

    مناطق تزلج للأطفال

    مدارس التزلج

    رعاية الأطفال ورياض الأطفال


    اقرأ المزيد
    Serfaus-Fiss-Ladis Familie

    منتجع سكيفلت فيلدر قيصر- بريكسنتال، تيرول SkiWelt Wilder Kaiser – Brixental, Tirol

    سكيفلت فيلدر قيصر- بريكسنتال SkiWelt Wilder Kaiser – Brixental هو أحد أضخم المنتجعات وأكثر عصريةً في العالم، وبفضل مقاعد المصعد الملائمة للأطفال، ومنحدراته اللطيفة والمُعدّة وفق معايير عالمية، ومساراته الزرقاء المتعددة، فهو يُعتبر مناسباً تماماً للإجازات العائلية. هناك ستجد حوالي 22 مدرسة تزلج للأطفال ابتداءً من عمر السنتين، والتي يمكنك أن تختار الأفضل من بينها، كما ستجد العديد من الأنشطة البعيدة عن منصات التزلج، مثل مسارات التزحلق المضاءة، وقرية تتكون من 18 مسكناً جليدياً. 

    مرافق رعاية الطفل

    مدارس التزلج

    مناطق تزلج وممارسة الأطفال

    عروض عائلية


    اقرأ المزيد

    منتجع شيكسركوس سالباخ هينترغليم ليوغانغ، سالزبورغر لاند وتيرول Skicircus Saalbach Hinterglemm Leogang Fieberbrunn, SalzburgerLand & Tirol

    Iيستقبل منتجع شيكسركوس Skicircus العائلات مع 270 كيلومتراً من منحدرات التزلج، 140 كيلومتراً من بينها عبارة عن منصات تزلج زرقاء (أي مخصصة للمبتدئين). في هذا المنتجع، يقوم مدرّبو التزلج المؤهلون تأهيلاً عالياً، بتعليم تقنيات التزلج على الجليد والتزلج الحر للتلاميذ من جميع الأعمار، ولمزيد من المتعة بعيداً عن المنحدرات، ستجد مسارين مخصصين للتزحلق على الجليد (أحدهما يحتاج زلاجات مزودة بالفرامل!)

     

    مدارس التزلج ورياض الأطفال للتزلج

    مناطق تزلج للأطفال

    مسارات للتزحلق

    • التزحلق على العجلات 

    اكتشف المزيد
    Familie Piste Winter Skicircus Saalbach Hinterglemm Leogang Fieberbrunn

    منتجع سكي يوفيل ألباختال فيلدشناوي، تيرول Ski Juwel Alpbachtal Wildschönau, Tirol

    في هذا المنتجع تجد JUPPI-DO الذي يُعتبر بمثابة جنة للأطفال بما يتيحه لهم من خيارات الركض بالحواجز، ملاعب القفز، ومسارات التزلج التي تسمح بصقل مهارات الصغار. أما خارج منحدرات التزلج، فستجد العديد من مرافق الجذب، من بينها الأفعوانة الألبية المعروفة باسم لاوزر زاوزر “Lauser Sauser” (ستركب في زلاجات ذات مقعدين وتنطلق بسرعة تصل إلى 42 كم / 26 ميلاً في الساعة)، ورشة عمل لبناء مسكن جليدي، أو فرصة اختبار تجربة القفز التزلجي التي تضمن إمتاع الجميع. 

    مدارس التزلج

    مرافق رعاية الطفل

    جنة التزلج للأطفال JUPPI-DO

    حدائق الثلج


    اقرأ المزيد
    Familienskifahren

    بحيرة تسيل أم زيه كابرون، سالزبورغر لاند Zell am See-Kaprun, SalzburgerLand

    إن جبل شميتنهوهي Schmittenhöhe هو من دون شكّ خيار مثالي بالنسبة للعائلات الراغبة بالتزلج. هنا، سيكون تنين الحظ شميدولين Schmidolin بانتظار الأطفال والذي سيقوم بتسليتهم وتعليمهم تقنيات التزلج، في حين يمكن للآباء الاستمتاع بممارسة التزلج على واحد من المنصات المختلفة.

    يمكن للعائلات استكشاف منحدر XXL Fun Slope المحلي ومنتزه الثلج ، أو الذهاب للتزلج على الجليد في جبل  كيتزشتاينهورن Kitzsteinhorn . في المقابل، سيستمتع الأطفال من جميع الأعمار بالتأكيد بأطول مسار للتزحلق في العالم في ساحة فيلدكوغل Wildkogel المجاورة. 

    برنامج للأطفال الصغار

    حدائق الثلج

    مسارات التزحلق

    • التزلج على الجليد
    اقرأ المزيد
    Zell am See

    منتجع سكي أمادي، سالزبورغر لاند وستيريا Ski Amadé, SalzburgerLand & Styria

    باعتباره يضمّ مجموعة من 25 منتجعاً للتزلج، يُعتبر سكي أمادي Ski Amadé في ولاية سالزبورغ المكان المثالي الذي يجد فيه الجميع ما يبحثون عنه، بما في ذلك خيارات إقامة مصممة خصيصاً للعائلات، عروض للإجازات، عروض للعائلات، ومناطق خاصة مصممة للأطفال. وبعيداً عن منصات التزلج، يمكن للعائلات أن تمارس هواية التزحلق على الثلج، التزلج على الجليد، أو حتى القيام بجولة على متن المنطاد.

    سكن ملائم للعائلات

    عروض عائلية

    مدارس التزلج

    حدائق ألواح التزلج والمنحدرات المرحة


    إقرأ المزيد
    Familienspaß in Ski Amade
    • Langlaufen am Achensee - Langlaufausrüstung

      استأجر معدات التزلّج ما إن تصل إلى المنحدرات

      سواء كنتَ تبحث عن الزلاجات أو ألواح التزلحق أو غيرها من المعدات غير الاعتيادية مثل أحذية المشي على الثلج أو الخوذات المزودة بكاميرات، يمكنك الحصول عليها جميعها من خلال استئجارها عبر الإنترنت.

      اكتشف المزيد من المعلومات هنا!