بحث
    • Skiing
      media_content.tooltip.skipped

      التزلج والتزحلق على الألواح في النمسا

    التزلج والتزحلق على الألواح في النمسا

    من المنحدرات الجبلية التي لا تنتهي، إلى ندفات الثلج التي تتساقط بغزارة، ومرافق الضيافة التي تمتاز بأجوائها المرحِّبة- تعرّف على أفضل مناطق النمسا للتزلج والتزحلق على الألواح


    سانت أنتون، تيرول

    تُعتبر بلدة سانت أنتون St. Anton في تيرول Tirol من المواقع الكلاسيكية التي لا بدّ من زيارتها في فصل الشتاء، فهي تُعدّ "مهد التزلج في جبال الألب"، كما أنها ترحّب بهواة التزلج على الألواح الذي تجذبهم منحدراتها الجبلية. فيها ستجد المسارات المثالية التي تغطيها الثلوج الهشة، في حين يستقبلك منتزه ستانتون فريستايل بارك STANTON Freestyle Park بما فيه من منحدرات الدفع وسكك متفاوتة الصعوبة، جعلته أحد أبرز مرافق الرياضة الترفيهية في هذه المنطقة خلال السنوات القليلة الماضية. يمكن الوصول إلى هذه المنطقة بسهولة من خلال مصعدين، وفي حال أردتَ أن تستريح قليلاً، ما عليك سوى الاسترخاء في ترّاس ريندل Rendl الذي يضمّ عدداً من الحانات والمطاعم، موفراً لك في الوقت نفسه إطلالات خلاّبة على المنتزه.


    إقرأ المزيد
    Snowboard à St. Anton am Arlberg
    media_content.tooltip.skipped

    منطقة سكيركوس زالباخ هينترغليم ليوغانغ فيبربرون في سالزبورغلاند وتيرول

    تتكون سكيركوس زالباخ Skicircus Saalbach من 4 مناطق تزلج تمتد ما بين ولايتي سالزبورغ وتيرول، وقد استحقّت لقبها كإحدى أكبر مناطق التزلج في العالم. تتمتع هذه المنطقة بمنحدرات متنوعة وذات مواصفات مختلفة، كما أنها مهيبة في الوقت نفسه، فمنحدر فيبربرون Fieberbrunn يستقبل هواة رياضة التزلج الحر المشاركين ببطولة فري رايد العالمية Freeride World Tour التي تُقام كل شتاء، ومنحدر زالباخ Saalbach يستضيف حدث رايف على الثلج Rave on Snow وهو أكبر مهرجان للموسيقى الإلكترونية في العالم، ومنحدر ليوغانغ Leoogang يشهد ماراتون زالفيلدن ليوغانغ Saalfelden Leogang العابر للبلاد والذي يستقطب سنوياً الكثير من المتزلجين الهواة والمحترفين.

    في هذه المنطقة ستجد 270 كيلومتراً من منصات التزلج، و71 مصعداً حديثاً، مع مسارات متعرّجة والتي تخلق مجتمعةً، واحة خلاّبة لهواة التزلج والتزحلق على الألواح أو الزجلات. ومن مسارات التزلج البسيطة التي تناسب العائلات، إلى المنحدرات التي يبحث عنها المحترفون، تأكد من أنك ستجد تماماً ما تبحث عنه في هذه المنطقة.

    ليس هذا فحسب، بل سيجد الباحثون عن تجارب طعام مميزة ما يلّبي شغفهم، مع المأكولات الشهية في المطاعم الجبلية، وبعدما ينتهون من ممارسة رياضة التزلج، سيختبرون تجربة تفيض بالحيوية في منطقة الشاليهات الـ60، وحانات الثلج والنوادي الليلية. 

    قم بزيارة هذه المنطقة من أجل: 

    المنحدرات ذات التنوّع الكبير والتي تناسب مختلف المستويات

    الأحداث ذات الطابع الثقافي

    بطاقات التزلج المدمجة الجديدة ألبن كارد (Alpin Card) بالتعاون مع بحيرة تسيل أم زيه Zell am See ونهر كيتزتينهون الجليدي Kitzsteinhorn: 408 كيلومتر من منصات التزلج، 121 مصعداً كهربائياً

    الرياضات التي تتمّ خارج المنصات، وخيار التزالج الحر


    إقرأ المزيد
    Saalbach winter freeride
    media_content.tooltip.skipped

    تسيل أم زيه – كابرون، سالزبورغر لاند

    على بُعد ساعة من مطار سالزبورغ، تقع بلدة تسيل أم زيه Zell am See التي تضمّ بحيرة خلابة وتتقاسم مع بلدة كابرون Kaprun التي تقع على بُعد 8 كيلومترات منها، مصعد كابل إلى قمة الجبل. هنا يجد المتزلجون المبتدئون والمحترفون ما يبحثون عنه. يمكنك أن تحجز مقعداً في مصعد التزلج أو أن تستقل عربة الكابل الكهربائي من وسط بلدة تسيل أم زيه ومن برج مراقبة الأحوال الجوية شوتدورف Schuttdorf لمسافة تزلج متوسطة لا تتجاوز 2000 متر في جبل شميتنهوهي Schmittenhöhe. كما نضمن لك أن تحظى بتجربة تزلج مثالية على منحدر نهر كيتزنهورن الجليدي Kitzsteinhorn Glacier في كابرون والذي يعلو على ارتفاع 3030 متراً.

    في المقابل، يمكن للمبتدئين أو للذين يرغبون بممارسة التزلج بعد انقطاع، أن يصقلوا مهاراتهم في واحدة من مدارس التزلج الـ11 المتوفرة في هذه المنطقة.

    أما بعيداً عن المنحدرات، يمكنك أن تستمتع بالتسوق في البوتيكات المترامية على طول الشارع السريع في تسيل أم زيه، كما يمكنك أن تأخذ قسطاً من الراحة وأن تدلل نفسك بأحد علاجات الاسترخاء في منتجع تاورن Tauern SPA الذي يقع مباشرةً خارج بلدة كابرون.

     

    قم بزيارة هذه المنطقة من أجل:

    الاستمتاع بالجبال، البحيرة والنهر الجليدي

    الثلج المضمون 100%

    موسم التزلج الطويل جداً والذي يمتد من أكتوبر (تشرين الثاني) إلى يونيو (حزيران)

    إمكانية الوصول إلى منصات التزلج التابعة لثلاثة جبال باستعمال بطاقة واحدة

    • مجموعة نشاطات متنوعة تشمل: التزلج في النهر الجليدي، التزلج الحر، التزلج ذي الإطلالات البانورامية، منصات التزلج المناسبة للعائلات.
    Read more
    Катание на сноуборде в Целль-ам-Зее
    media_content.tooltip.skipped

    زولدن، تيرول

    تحتل بلدة زولدن Sölden في تيرول Tirol ، مكانة عزيزة على قلوب محبي السهر حول العالم. ولكن قبل السهر، لا بدّ من الاستمتاع بالتزلج: فإحدى الميزات في المنطقة هي بنيتها التحتية المتطورة مع مبانٍ من الصلب والخرسانة وأنظمة طوابير مطورة حديثًا للتأكد من أنه لا يتعين على الأشخاص الانتظار. بالنسبة للمتزلجين على الجليد ، يضمن منتزه زولدن للثلج Sölden Snow Park على قمة جبل غيبيوخ Giggijoch تحديات للخبراء ومستويات بسيطة للمبتدئين الذين لم يسبق لهم أن تواجدوا في منتزه مماثل.


    إقرأ المزيد
    Sölden glacier ski region Rettenbachferner
    media_content.tooltip.skipped

    فورارلبيرغ، المقاطعة الغربية للنمسا

    إذا كنت تبحث عن إجازة تزلج على الألواح في أجواء هادئة نوعاً ما، نصيحتنا لكَ أن تتوجه إلى منطقة التزلج الأصغر نسبياً في غرب النمسا. هناك ستجد منتزه مونتافون للثلج Montafon Snow Park القريب من الحدود مع سويسرا، والذي يُعد أحد أفضل وأكبر منتزهات التزلج في جبال الألب، والذي يستقطب المتزلجين المبتدئين والمحترفين على حد سواء.

    أما في جبل كلاينفال سيرتال Kleinwalsertal فستجد منتزه ثلج كريستال غراوند Crystal Ground Snow Park المعروف بتصميمه المبتكر ودائم التغير، في حين أنك في ليخ زورس Lech Zürs ستجد منتزه ثلج ليخ Lech Snow Park الذي يضمّ مسار تزلج للمتحرفين، إلى جانب منصات تزلج ذات أرضية مثالية بمساحة 305 كيلومترات.

    إقرأ المزيد
    Skiing area Lech am Arlberg
    media_content.tooltip.skipped
    • Cross-country skiing at Achensee - cross-country equipment
      media_content.tooltip.skipped

      استأجر معدات التزلّج ما إن تصل إلى المنحدرات

      سواء كنتَ تبحث عن الزلاجات أو ألواح التزلحق أو غيرها من المعدات غير الاعتيادية مثل أحذية المشي على الثلج أو الخوذات المزودة بكاميرات، يمكنك الحصول عليها جميعها من خلال استئجارها عبر الإنترنت.

      اكتشف المزيد من المعلومات هنا!
    media_content.tooltip.skipped