Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

ديزاينر أوتليت باندورف

يجمع ديزاينر أوتليت باندورف، المصُمم لمحبي التسوق، القريب من فيينا بين موقع يسهل الوصول إليه مع أجواء مريحة. وسيجد المتسوّقون مجموعة متنوعة من ماركات المصممين الفاخرة والمتميّزة مع تخفيضات بالأسعار تصل إلى 70%

تحوّلت زيارة مكارثورجلين ديزاينر أوتليت باندورف منذ فترة طويلة إلى نشاط ترفيهي شعبي لعشاق السفر القادمين إلى فيينا. ويضيف ديزاينر أوتليت باندورف، الواقع على مسافة 30 دقيقة فقط خارج مركز المدينة، تجربة التسوّق المثالية إلى خط رحلة سفرك.

مع خيار رائع للماركات الفاخرة والمميّزة للمصممين مثل بُربري، مايكل كورز، فورلا، غوتشي، مون بلان، والكثير غيرها بتنزيلات على الأسعار تتراوح بين 30-70%- ويُعد ديزاينر أوتليت باندورف وجهة لابد من زيارتها لعشاق الموضة المسافرين إلى فيينا. ويتسوّق الزوار القادمين من خارج الاتحاد الأوروبي بصورة معفاة من الضرائب في كافة المتاجر، ممّا يجعل تسوّق ماركات الأزياء الرائعة أكثر جدوى.

بعد التشرّب بثقافة المدينة، انتقل إلى بارندورف حيث ستكتشف قطعاً لمصممين من أكثر من 160 ماركة أزياء شهيرة بما في ذلك أرماني، بالي، كريست وريتوالز. وتقدّم أجواء جميلة معمارياً ومجموعة مختارة من مطاعم متنوعة، دعوة الضيوف للتمهّل في ديزاينر أوتليت باندورف.

تمشياً مع حقيقة أن هذا النوع من "متعة التسوق" يجتذب العائلات على وجه التحديد، هناك ملعب للأطفال مع الترفيه العادي في منشآتنا دينولاند لرعاية الطفل. مناطق استرخاء مريحة، تسوق معفى من الضرائب لكل ماركات المصممين وغرفة تأمّل مرحبة تجعل التسوق في ديزاينر أوتليت باندورف  مغامرة مثالية في وقت الفراغ. وتعمل خدمة نقل مكوكية يومية من فيينا (عند دار الأوبرا) إلى ديزاينر أوتليت باندورف لتسهيل التنقل.

McArthurGlen Designer Outlet © McArthurGlen McArthurGlen Designer Outlet © McArthurGlen

روابط ذات صلة

الانطباعات

  • منظر أمامي لـ ديزاينر أوتليت © Designer Outlet Parndorf منظر أمامي لـ ديزاينر أوتليت © Designer Outlet Parndorf
  • ديزانير أوتليت بارندورف © McArthurGlen ديزانير أوتليت بارندورف © McArthurGlen
  • Entrance Portal © McArthurGlen Entrance Portal © McArthurGlen
  • مركز تسوق مزدحم © McArthurGlen مركز تسوق مزدحم © McArthurGlen
  • Bilder: Austria Healing Tour_Korea 2016_outlet © 오스트리아 관광청 / Crane Bilder: Austria Healing Tour_Korea 2016_outlet © 오스트리아 관광청 / Crane
  • McArthurGlen Designer Outlet © McArthurGlen McArthurGlen Designer Outlet © McArthurGlen

ماك آرثرغلن ديزاينر أوتليت بارندورف

ماك آرثرغلن ديزاينر أوتليت بارندورف

Designer Outlet Straße 1
7111 Parndorf

هاتف: 0043216636140

ماك آرثرغلن ديزاينر أوتليت بارندورف

Designer Outlet Straße 1
7111 Parndorf

هاتف: 0043216636140

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.