بحث
    • العطلات في المزارع

      الأطفال يمرحون مع والدهم في القش

    العطلات في المزارع

    تُعتبر الإقامة في المزارع طريقة مثالية للابتعاد قليلاً عن وتيرة الحياة العصرية المتسارعة، وللسماح للأطفال بالتعرّف عن قرب على الحيوانات التي عادةً ما يرونها فقط في البرامج التلفزيونية. اختَر إحدى المزارع المختلفة في النمسا، واسمح لنفسك بالغوص في عالم من السكينة والحياة الريفية الهادئة. ولا تسنى الاستمتاع بالطعام العضوي اللذيذ، والضيافة الأصيلة، والطبيعة التي تحيط بك من كل جانب، فضلاً عن أسلوب الحياة البطيء الذي يميز الريف.

    الإقامة في المزارع

    تقليدياً، يولي النمساويون احتراماً كبيراً للبيئة كما أن حرصهم على البقاء قريبين من الطبيعة يُعتبر عاملاً أساسياً في حمايتها والحفاظ عليها. بالنسبة للسياح، تتوفر فرص لا حصر لها لاختبار جمال الطبيعة الغنية في النمسا وأسلوب الحياة التقليدي، بفضل انتشار مفهوم قضاء الإجازات في المزارع. هناك ستجد ما يقرب من 900 مزرعة عضوية لتختار الأمثل من بينها، بما في ذلك 77 مزرعة ترفع شعار "الصحة والعافية". خلاصة القول إن قضاء الإجازة في أي منها يجعلك بالتأكيد تعيد تقييم أولوياتك في الحياة.


    اعثر على إقامة المزرعة المناسبة
    Urlaub am Bauernhof Almhütte

    التوصيات

    من ركوب الخيل أو المساعدة في حديقة الأعشاب أو إطعام الحيوانات الصغيرة، فإن قضاء العطلة في المزرعة يضمن الكثير من التجارب الفريدة لجميع أفراد العائلة.

     

    مزرعة برينزنهوف Prinzenhof Farm في النمسا السفلى

    ستجد اليوم المزيد والمزيد من المزارع التي توفر خيار العطلات العضوية، من بينها على سبيل المثال برينزنهوف Prinzenhof في غروس غيرونغس Gross Gerungs، في منطقة فالدفيرتل Waldviertel  في شمال النمسا. هناك يأتيك العسل، الزبادي، الخبز، الجبن واللحم من المزرعة العضوية التابعة للأسرة المالكة، والتي ترحّب بالضيوف للمشاركة في أعمال المزرعة في حال رغبوا في ذلك. تقع المزرعة ضمن منطقة أرينا غروس غيرونغس للطاقة Gross Gerungs Energy Arena حيث تقودك مسارات المشي لمسافات طويلة من خلال التكوينات الصخرية الغامضة. هناك ينتظرك مرفق جذب آخر وهو مركز الركض كسونفيرتس Xundwärts والذي يتيح لك 6 مسارات للركض والهرولة، فضلاً عن مسار حسي حركي.

     

    إكتشف المزيد
    Urlaub am Bauernhof Kräuter

    مزرعة شتاينفاندهوف Steinwandhof في النمسا السفلى

    في مزرعة شتاينفاندهوف Steinwandhof ستجد كل ما تحلم به من هواء عليل وأنشطة ممتعة وصفاء تام، ففي هذه المنطقة سترى الطبيعة في حالة نقاء تام. مع إطلالتها البهية على جبل أوتشر Ötscher ، تقع المزرعة عند نقطة البداية للعديد من مسارات المشي في المنطقة الأكثر اكتظاظاً بالغابات.

    تمنحك مزرعة شتاينفاندهوف Steinwandhof ذكريات لا تُنسى من بينها أمسيات الشواء الجماعية، رائحة التبن الطازج، المذاق الرائع للحليب والجبن المشتقين من الماعز والبقر، عصير الفاكهة محلي الصنع، صوت ضحكات أطفالك وهم يمرحون في منصة اللعب، الوجبات الخفيفة المريحة، محاولاتك الأولى في حلب الماشية وغيرها.

     

    احجز الآن
    Urlaub am Bauernhof - Steiermark