بحث
    • السفر إلى النمسا

      Wien Flughafen

      Wien Flughafen

      Flughafen Wien

    السفر إلى النمسا

    يُعدّ السفر إلى النمسا أمراً سهلاً ويسيراً، فباعتبارها لا تبعد سوى 6 ساعات بالطائرة ضمن رحلة مباشرة من غالبية المُدن الرئيسية في دول الخليج العربي، ومع ما توّفره من وجهات مثالية للسياحة والاستجمام، تُعتبر الرحلات إلى النمسا الأكثر جدوى من بين خيارات السفر الأخرى على مستوى التكلفة وسهولة الإجراءات والوقت الذي تقضيه بالسفر.


    طيران الإمارات

    طيران الإمارات هي الشركة الأسرع نمواً في العالم، ومن مقرّها في دبي، تحرص هذه الشركة على ربط العالم ببعضه من خلال شبكة من الرحلات تشمل أكثر من 150 وجهة في العالم. في الوقت الراهن، تسيّر "طيران الإمارات" 14 رحلة أسبوعية بين دبي وفيينا، و19 رحلة أسبوعية بين فيينا وميونخ، والتي من خلالها يمكنكم الوصول بسهولة إلى الجزء الغربي من النمسا.

    على متن أسطولها من الطائرات الحديثة، تتيح "طيران الإمارات" للمسافرين على درجة رجال الأعمال خدمات رفيعة المستوى وحائزة على العديد من الجوائز العالمية، حيث سيتولى مساعدتهم فريق عمل يتكلم بعدة لغات عالمية، كما يمكنهم أيضاً الاستفادة من خدمات الإنترنت والاتصالات الهاتفية، الاستمتاع بخدمات ضيافة مرموقة، الاسترخاء في المقاعد الوثيرة، ناهيكَ عن مشاهدة آخر الأفلام وأحدث البرامج التلفزيونية طوال فترة الرحلة.

    احجز رحلتك الآن
    Emirates Airlines

    Emirates Airlines

    Emirates Airlines

    طيران فلاي ناس

    طيران فلاي ناس والمعروفة سابقاً باسم طيران ناس، هي عبارة عن خطوط جوية تنظّم رحلات محلية ودولية، وتتخذ من المملكة العربية السعودية مقراً لها، حيث تُعتبر أول شركة طيران سعودية بأسعار مخفضّة. يقع المكتب الرئيسي لهذه الشركة في الرياض، وفي الوقت الحالي، تسيّر فلاي ناس 3 رحلات أسبوعية من الرياض إلى فيينا، وابتداءً من مايو 2020، ستبدأ الشركة بتسيير المزيد من الرحلات إلى النمسا، بينها 3 رحلات أسبوعية من جدة إلى سالزبورف، و3 رحلات أسبوعية من الرياض إلى سالزبروغ.

    احجز بطاقتك إلى النمسا مع فلاي ناس
    Flynas

    Flynas

    العربية للطيران

     

    تُعتبر العربية للطيران، الناقلة الأولى في الشرق الأوسط التي تسيّر رحلاتها بأسعار مخفضّة، وقد تأسست عام 2003 على يد حاكم الشارقة وعضو المجلس الأعلى للإمارات العربية المتحدة، وهي تتخذ من مطار الشارقة مقراً رئيسياً لها، حيث يمكن الوصول إليه بسهولة من مختلف الإمارات المجاورة. تسيّر العربية للطيران حالياً 5 رحلات مباشرة مدتها ست ساعات من مطار الشارقة إلى مطار العاصمة فيينا، ويتوقع أن يرتفع عدد الرحلات ليصبح رحلة واحدة كل يوم ابتدءاً من أوكتوبر 2020.

    احجز بطاقتك الآن مع العربية للطيران
    AirArabia

    AirArabia

    AirArabia

    طيران الاتحاد

    ستسيّر طيران الاتحاد رحلات يومية من العاصمة أبوظبي إلى فيينا عاصمة النمسا يومياً ابتداءً من 1 يوليو 2020، ولكن قبل ذلك التاريخ، ستباشر تسيير أربع رحلات جديدة أسبوعياً ابتداءً من 22 مايو ولغاية 30 يونيو. الجدير ذكره أن شركة طيران الاتحاد هي الطيران الرسمي لدولة الإمارات، وقد حازت جائزة "الخطوط الجوية الرائدة في العالم لعام 2019" خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمي السادس والعشرون، وهي تشتهر بدرجتها الأولى الفاخرة ودرجة رجال الأعمال، والخدمات رفيعة المستوى التي توفرها لضيوفها.

    احجز تذكرتك الآن
    Austrian Airlines Businessclass

    Austrian Airlines Businessclass

    Austrian Airlines

    فلاي دبي

    فلاي دبي هي شركة طيران مخفضّة الأسعار مملوكة من حكومة دبي ويقع مكتبها الرئيسي ومقرّ تنظيم رحلاتها في المبنى رقم 2 من مطار دبي الدولي. تسيّر فلاي دبي اليوم رحلاتها إلى 95 وجهة تشمل الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأوروبا، وتنطلق من دبي، ومن بينها 3 رحلات أسبوعية من دبي إلى براتيسلافا، حيث يمكنك أن تواصل رحلتك بالحافلة إلى فيينا التي تبعد سوى ساعة ونصف عن العاصمة السلوفيكية.

    احجز رحلتك الآن مع فلاي دبي
    Fly Dubai Flugzeug

    Fly Dubai Flugzeug

    Fly Dubai

    الخطوط الجوية القطرية

     

    هي الشركة الطيران المملوكة من قبل إمارة قطر والحامل الرسمي للعلم القطري، وتتخذ من الدوحة مقراً لها. ومنذ إطلاقها في عام 1997 تتوسع قائمة الوجهات التي تشملها رحلات الخطوط الجوية القطرية حتى أنها اليوم تتيح للمسافرين عبر طائراتها، الوصول إلى 150 وجهة حول العالم. في العام 2019، اختِيرت الخطوط الجوية القطرية كأفضل شركة طيران في العالم، وهي اليوم تسيّر 12 رحلة أسبوعية بين الدوحة وفيينا على متن أحدث طراز من الطائرات التي توفر الراحة المطلقة للمسافرين في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والدرجة الاقتصادية.

    احجز تذكرتك الآن
    Qatar Airways Boeing 787

    Qatar Airways Boeing 787

    Qatar Airways

    أكبر مطارات النمسا

    • مطار فيينا الدولي

      بفضل موقعه المثالي في وسط أوروبا، يُعتبر مطار فيينا من المطارات الأكثر ازدحاماً بالمسافرين، كما يشكّل نقطة انطلاق إلى عدد كبير من الوجهات السياحية الأوروبية. يشهد هذا المطار طلباً متزايداً على الرحلات المسافرة إلى آسيا والشرق الأوسط، كما عرف في الآونة الأخيرة أيضاً توسعاً نسبياً في عدد الرحلات الجوية منخفضة التكلفة التي يقدمها.

      المزيد من المعلومات
      Wien Flughafen

      Wien Flughafen

      Flughafen Wien
    • مطار سالزبورع دبليو أي موتزارت

      يقع ثاني أكبر مطارات النمسا في قلب جبال الألب على مقربة من وسط مدينة سالزبورغ، ويوّفر للمسافرين العديد من الرحلات الداخلية فضلاً عن عدد من الرحلات الدولية. ويمكن الوصول بسهوله إلى المطار، بفضل شبكة المواصلات العامة ونظام النقل الممتاز، بالإضافة إلى مخرج الطريق السريع الخاص به. إنه أيضًا نقطة الانطلاق المثالية التي يمكن للمسافرين من خلالها مواصلة رحلتهم إلى منتجعات العطلات الصيفية والشتوية في المناطق المحيطة.

      المزيد من المعلومات
      حديقة ميرابيل الجميلة في سالزبورغ

      حديقة ميرابيل الجميلة في سالزبورغ

      Tourismus Salzburg GmbH / Günter Breitegger
    • مطار إنسبروك كرانبيتن

      يتمركز مطار إنسبروك كرانبيتن في أعالي جبال الألب النمساوية، ويُعدّ وسيلة نقل مزدحمة المسافرين ولاسيما في فصل الشتاء حيث يُعتبر صلة التنقل الرئيسية للراغبين بالتزلج على منحدرات إنسبروك الشهيرة. ويسيّر هذا المطار رحلات داخلية وأخرى دولية.

      المزيد من المعلومات
      Inntal bei Woergl / Tirol

      Inntal bei Woergl / Tirol

      Österreich Werbung / Homberger