Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

قصر هيلبرون في سالزبورغ

جوهرة في ضواحي مدينة سالزبورغ. حيث تشكّل نوافيرها الخادعة متعة خالصة للشباب والكبار منذ البداية، وقد كانت المياه أحد عناصر التصميم المهيمنة في القصر.

الانطباعات

  • النوافير الخادعة في قصر هيلبرون © Tourismus Salzburg GmbH النوافير الخادعة في قصر هيلبرون © Tourismus Salzburg GmbH
استمتع بزيارة هيلبرون جنوب مدينة سالزبورغ. وخصوصاً حديقة قصرها الرائع التي توفر مزيجاً شديد التنوّع، خلال الصيف والشتاء على حد سواء.

وقد صُمّم قصر التسلية في هيلبرون لخدمة غرض محدد وحيد: توفير التسلية والإلهاء بطريقة تحافظ على شعاره: الاستمتاع بالحياة منذ عام 1615!
 
 

تجربة لا مثيل لها في أي مكان آخر

يمثّل المنتزه الواسع مزيجاً من الحدائق المنحوتة وأماكن تواجدها الطبيعية. وبالمثل، تشكّل النوافير الخادعة تجربة لا مثيل لها في أي مكان آخر، ومن المؤكّد أنها ستفاجئكم بسعادة! وستتيح النوافير الخادعة لكم، بطريقة لم تتغير فعلياً، ما جلب الكثير من المتعة للأساقفة قبل أكثر من 400 سنة: كهوف غريبة، غامضة، أشكال ميكانيكية يتم تحريكها بواسطة المياه، تيارات مائية عابثة تنبثق من كل زاوية وركن.
تدعوكم المساحات الخضراء الواسعة المحيطة بـ هيلبرون للاسترخاء، فضلا عن الاستمتاع بإجراء تمارين صحية في الهواء الطلق، وبينما يتاح للزوار الأصغر عمراً تفريغ بعض طاقاتهم الشابة في ملعب يمتاز بالإثارة. سيتمكّن محبو الحيوانات، كباراً وصغاراً، الاستمتاع بمشاهدة الحيوانات من جميع أنحاء العالم في حديقة الحيوانات في هيلبرون.

الاتصال

مجلس السياحة فيمدينة سالزبورغ

Auerspergstrasse 6
5020 Salzburg

هاتف: 0043662889870

مجلس السياحة فيمدينة سالزبورغ

Auerspergstrasse 6
5020 Salzburg

هاتف: 0043662889870

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.