Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

من الذرة إلى الخبز. صناعة الخبز في وادي

صناعة الخبز في المنزل تعبير عن الوفرة وعن متعة العيش في وادي Lesachtal في مقاطعة Carinthia

في هذا الوادي النجدي الرومانسي، حيث يتدفق نهر Gail، وعلى المرتفعات المجاورة ذات المنحدرات الوعرة والعريضة، كانت الحقول والمزارع (التي يبلغ ارتفاع أعلاها 1,427 متراً فوق سطح البحر) دائماً موطناً للمزارعين القاطنين في الجبال. ونظراً للاكتفاء الذاتي المتوفر في هذه الحقول والمزارع، فإنها كانت دائماً ضروريةً جداً لبقاء المزارعين. وهذا يفسر انتشار الكثير من الطواحين على امتداد مجرى الماء، كما يبين سبب استمرارية زراعة الحبوب من أجل صناعة الخبز، وخاصة القمح. وتأتي حقيقة تأسيس متجر متخصص في بيع الخبز في طوكيو عام 2008 على نسق المتاجر الموجودة في وادي Lesachtal لتؤكد لسكان الوادي بشكل حاسم صحة نمط حياتهم المتوارث من جيل إلى جيل، حتى أن العاملين البارعين في المخبز الياباني، الذين يخبزون الخبز الآن في طوكيو بنفس أسلوب هذا الوادي، اتَّبعوا فترة تدريب في هذه المنطقة لكي يتعلموا أسرار المهنة.
 

في Maria Luggau، وهو موقع يقصده الزائرون كمكان ذي قدسية خاصة ويقع على ارتفاع 1,179 متراً فوق سطح البحر،هناك خمس طواحين تدار بالمياه، ولا يزال مالكوها يشغلونها بانتظام لطحن الحبوب، حيث تطحن الحبوب بين أحجار الطحن بشكل دقيق وبطئ وبعناية الخبراء بهذا العمل، مما يمنح الطحين البداية الصحيحة في الحياة، كما يمنح خبز منطقة Lesachtal طعمه الغني اللذيذ. وبزيارة طريق الطواحين مشياً، يمكن للزائرين تتبع مسار تحول الذرة  إلى خبز، ولإتمام الجولة، يمكنهم قضم بعض الخبز الشهي من متجر مزرعة Lesachtal. كما أن القيام بالجولات برفقة دليل سياحي محلي خبير أمر مثير على الأخص، فالدليل السياحي لا يشرح عن الطواحين فحسب، ولكن أيضاً عن المتاحف المتعلقة بها وعن الحياة في ذلك الوادي النجدي بشكل عام. 

 

وأثناء المهرجان السنوي، تعمل جميع الطواحين الخمس، فتخوض مجاديفها بشكل مبهج في جدول الطاحونة. وبالنسبة لأولئك الزوار الذين يختارون قضاء عطلاتهم في مزرعة فإنهم عادةً ما يشهدون صناعة الخبز في المكان الذي تتم فيه – ابتداءً بتحضير العجين، ومروراً بتقطيعه الذي يسبقه رسم مقطِّع العجين بيده ثلاثة صلبان على الرغيف، كبادرة شكر وتبريك لكيلا ينفذ الخبز أبداً.


          

وفي مقاطعة Liesing يتم إعداد الخبز في مهرجان خبز Lesachtal (معرض صناعة الخبز) في أول عطلة نهاية أسبوع في شهر سبتمبر/أيلول، حيث تقدم الأطعمة التي تمتاز بها المنطقة إلى جانب الخبز في بوفيه المزارعين. وتصطف سلسلة من أكشاك النبيذ التي تقدم أفخر أنواع النبيذ النمساوية في منطقة تعرض فيها المنتجات المصنوعة يدوياً في الوادي لتدعو الزوار إلى الاستمتاع بمتع أخرى. كما تقدَّم مجموعة من الأنشطة للأطفال فتقنع حتى أصغرهم سناً بأن هناك شيء ساحر في العالم يدعى الخبز.  


 

روابط مفيدة:

 

 

مهرجان الخبز في Lesachtal

هذا الموقع مخصص لخبز وادي Lesachtal. هنا يمكنكم أن تجدوا، على سبيل المثال، قائمة بأسماء بائعي الخبز وصانعيه ومتاجر المزارع في وادي Lesachtal،بالإضافة إلى بعض وصفات إعداد الخبز ومواعيد مهرجانات القرية والخبز السنوية في  Lesachtal.

www.brotfest.at


 

جولات السير لأغراض معينة في وادي Lesachtal

جولة الحليب، Maria Luggau، جولة الأعشاب، جولة الأطعمة، جنة الزهور، الجولة الجغرافية، الخ.

www.lesachtal.com


 

Lesachtal

يقدم هذا الموقع معلومات عن وادي Lesachtal، ومواعيد مهرجان الطواحين السنوية في Maria Luggau. يمكنكم أيضاً الحجز لقضاء عطلاتكم في مزارع تشرف على الموقع في تلك المنطقة.

www.lesachtal.com


 

Maria Luggau

يوفر هذا الموقع معلومات للزوار عن Maria Luggau، في وسط الجبال، كموقع يقصد لقدسيته.

www.lesachtal.com


 

متاحف منطقة Carnia

هناك روابط تؤدي إلى جميع المتاحف الهامة في المنطقة على موقع متحف اتحاد أودية Oberdrauburg و Gailtal وGitschtal و Lesachtal.

www.karnische-museen.at

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.