بحث
    • فيينا-الآن. وإلى الأبد

      Wiener Rathaus

      Wiener Rathaus

      Wiener Tourismusverband / Christian Stemper

    فيينا-الآن. وإلى الأبد

    فيينا هي مدينة كل المواسم. وبوقوعها الجذاب صوب شرقي جبال الألب، فإن جمال العاصمة النمساوية الحافل بالمناظر الجميلة لا يضاهيه جمال أي مدينة أوربية أخرى. فشوارع فيينا، وقصورها، ومجاري مياهها، وحدائقها الغنّاء الخضراء تضرب في عمق التاريخ وهي مشهورة بمناسباتها الثقافية، والمناظر الإمبراطورية، ومقاهيها، والخبرات المستقاة من التسوق المريح وسحرها الخاص الذي تنفرد به.

    تمتع بنوعية الحياة الجيدة

    الحياة في فيينا هانئة. فما عرفه سكان فيينا منذ أمد بعيد على أنه عين الصواب قد تم تأكيده على المستوى الرسمي مرات عدة: ففي عام 2019 اختارت دراسة ميرسر فيينا كأفضل مدينة صالحة للعيش للسنة العاشرة على التوالي. وفي عام 2019، وللمرة الثانية، اختارت المجلة الإخبارية البريطانية ذائعة الصيت "الإيكونوميست" فيينا كأفضل مدينة صالحة للعيش في العالم. كذلك حصدت فيينا المركز الأول للمرة الثانية في دليل " سمارت سيتي ستراتيجي إندكس " لعام 2019 للمحلل رولاند بيرجر.

    هناك العديد من الأسباب التي تدفع لزيارة فيينا

    فالمدينة ذاع صيتها على مستوى العالم لإرثها الإمبراطوري، مثل قصر شوينبرون، أوالبلفدير أو الهوفبورغ. كذلك تتصدر المدينة القائمة بفضل أماكن الجذب الموسيقية والثقافية العالية المستوى في قاعاتها التي تقام فيها الحفلات الموسيقية، ومتاحفها، ومسارحها – بدءاً بالقاعة الذهبية قاعة الميوزيك فيرين إلى الأوبرا الحكومية. كذلك تشكل فيينا عنوان الملذات الحسية، بتقاليدها التي وسمت مقاهيها على مدى القرون، ومطاعمها وحاناتها. فما يربو على نصف المدينة تكسوه المساحات الخضراء التي تضم الحدائق العامة والخاصة، وغابات فيينا والأراضي الندية في الحديقة العامة دوناو أوين.

    منظر لمنتزه ومتحف فولكسجارتن في فيينا

    منظر لمنتزه ومتحف فولكسجارتن في فيينا

    Wien Tourismus / Christian Stemper

    اكتشف فيينا

    وهناك المزيد الذي يستحق المشاهدة في فيينا: بدءاً بكاتدرائية القديس ستيفن القوطية الطراز وصولاً إلى القصر الإمبراطوري وإلى روعة الفن الجديد لحركة الفن الحديث Secession, ومن متحف الفنون الجميلة إلى العمارة الحديثة في منطقة الفن والثقافة الحديثة MuseumsQuartier. وقد كسرت الرقم القياسي: ففي فيينا هناك ما يربو على 27 قلعة وأكثر من 150 قصراَ. ويمكن للزوار أن يكتشفوا واجهات المدينة المختلفة بعدة طرق: أثناء المشاوير بإشراف مرشدين أو بصحبة مرشدك الشخصي الخاص، أو أثناء الرحلات السياحية بالحافلة، أو القارب، أو حافلة الترام، أو الدراجة العادية أو من خلال الجولات على ضوء المصابيح في أرجاء عالم فيينا السفلي.

    تودون معرفة سبب آخر لنوعية الحياة المتميزة ؟ في حقيقة الأمر يوجد في فيينا من المساحات الخضراء ما يفوق أي مكان آخر. فهي المكان الذي فيه تسترخي وتستريح – حتى أن هناك حدائق عامة في قلب المدينة – أو فيه تستمتع بممارستك للرياضة. كذلك تتوفر العاصمة النمساوية على بنية تحتية ممتازة وهي واحدة من أكثر المدن الكبرى أماناً على وجه الأرض.

    Vorm Museumsquartier

    Vorm Museumsquartier

    MuseumsQuartier

    بطاقة مدينة فيينا

    يستعمل القادمون إلى فيينا من السياح بطاقة مدينة فيينا، وهي نتاجنا المجرب والمختبر والذي حصد الجوائز لمدة تزيد عن 25 سنة.

    فعلى ما يزيد عن 25 سنة لم تزل بطاقة المدينة الخاصة بفيينا الاختيار الأول للسياح القادمين إلى فيينا. فمع العروض المرنة يمكنك استكشاف فيينا ومعالمها على مدى 24/48/72 ساعة بوسائل النقل العام. ومع كل بطاقة مدينة فيينا بإمكانك أن توفر حتى 50%/45 يورو باليوم مع ما يزيد عن 210 من شراكات الأفضلية advantage partners مع حسومات ومعدلات مخفضة. ويمكن إيجاد كافة الحسومات وشراكات الأفضلية advantage partners في كتيبنا "بونوس بوكليت" أي "كتيب المكافأة" .

    اشتر بطاقة مدينة فيينا من هنا
    Vienna City Card

    Vienna City Card

    Wien Tourismus

    مكتب معلومات السياح في فيينا

    سيكون من دواعي سرور خبرائنا مساعدتك على أن تكون إقامتك في فيينا ممتعة ولا تنسى. وإذا وصلت إلى فيننا بدون حجز فندقي مسبق، فسيكون من دواعي سرور الفريق مساعدتك على العثور على مكان الإقامة المناسب. كذلك سيتم تزويدك بالبروشورات والمعلومات مجاناً عن رؤية معالم المدينة السياحية، وعن المناسبات والرحلات اليومية. وبإمكان ضيوفنا استخدام الواي فاي المتوفر في مركز المعلومات السياحي. هناك مركز معلومات ومكتب للبطاقات مزود بمنظومة سمعية تحريضية. وبإمكان المقعدين استخدام مركز الخدمة المتاح لهم والمزود بكمبيوتر محمول (تابليت)..

    مكتب معلومات السياح في فيينا

    Albertinaplatz/Maysedergasse

    1010 Wien

    أوقات العمل: يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى 7 مساءً

     

    اكتشف المزيد
    Shopping Quarter Vienna

    Shopping Quarter Vienna

    Wien Tourismus / Christian Stemper

    Wiener Tourismusverband

    Invalidenstrasse 6

    1030 Vienna

    Österreich

    هاتف:
    +43 1 211 14 352